الدكتورة اعتماد الأمراني الرئيسة التنفيذية لوكالة ليوا للخدمات الاقتصادية والإعلامية بالمغرب توقع ثلاث اتفاقيات مع البرلمان الأوروبي للأمن والسلام ومجموعة ليوا بأبو ظبي في مؤتمر صحفي بالإمارات.

آخر تحديث : الخميس 4 يونيو 2015 - 9:03 مساءً
غزلان السعيدي

وقعت الدكتورة اعتماد الأمراني ,الرئيسة التنفيدية لوكالة ليوا للخدمات الاقتصادية والاعلامية بالمغرب,ثلاث اتفاقيات  مع وزير شؤون الشرق الأوسط للبرلمان الدولي للأمن والسلام *والفريدو مايوليزي ,ورئيس مجلس ادارة مجموعة ليوا الاعلامية بأبو ظبي,*ناصر محمد الشامسي* واتفاقية  تنظيم مؤتمر دولي بمراكش تحت شعار”المواجهات التنموية حصار للحركات الارهابية” ارساء  لاليات السلم والاستقرار محليا وعربيا ودوليا,والاهتداء الى وسائل قوية  بمعاييرعالمية لمحاربته.

وبفندق أبراج الامارات , نظم أمس , مؤتمر صحفي, تلبية لدعوة مجموعة ليوا الاعلامية  بابو ظبي للبرلمان الاوروبي للامن والسلام ,تخللته مداخلة رجل الاعمال الاماراتي *ناصر محمد  الشامسي,والدكتور محمد زكرياء امام ,مدير شؤون الشرق الاوسط في البرلمان الدولي,  والشريك المؤسس لمجموعة ليوا الدكتورة اعتماد الامراني, التي ثمنت مساعي وحكامة  الملك محمد السادس في تحقيق معادلة  السلم والسلام برؤى سليمة وأساليب قوية ,كما شددت على خطر الارهاب في العصف بالتنمية البشرية والاقتصادية  واعاقتهما,وهدا مايروم عليه احتضان المؤتمر بالمغرب خلال الربع الاول من سنة 2016.مضيفة أن استعراض التجارب الناجحة في التصدي اليه يشكل قاعدة أساسية لتحقيق الاستقرار بجل القارات,متخدة انمودج الامارات تجربة رائدة في هدا المجال.

وفي نفس السياق ,أشاد القنصل العام المغربي *محمد البرنوصي* بايجابية المبادرات الصادرة عن الامارات ,ودعم المملكة المغربية لها .

كما  شهد  الملتقى ترشيح الأمراني خبيرة الدبلوماسية الثقافية ,لعضوية مكتب البرلمان الاوربي للامن والسلام من قبل الوفد ,مثمنا  قيادتها القوية ,وجهودها العلمية والعملية الريادية.

2015-06-04 2015-06-04
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

الحدث 24