وأخيراً السفارة الهولندية تضع رهن إشارة ساكنة الجهة الشرقية مكتب لإيداع طلبات التأشيرة، ومقره بهذه المدينة

آخر تحديث : الخميس 4 يونيو 2015 - 9:17 مساءً

في إطار تقريب خدمات السفارة الهولندية بالرباط من المواطنين المغاربة قررت السفارة كما جاء علی لسان سفير المملكة الهولندية في ندوة صحفية اليوم الخميس 04 ماي 2015 عن تفويض مركز التأشيرات التابع لمنظمة VFS إبتداء من شهر شتنبر القادم للقيام بمعالجة ملفات طلبات التأشيرة القصيرة أمد بمدينة الناظور للمواطنين القاطنين بالحسيمة، الناظور وبركان دون التنقل إلی مدينة الرباط.

في حين سيعمل مكتب الشؤون الاجتماعية للسفارة الهولندية علی تقريب خدماته لزبناء في الشمال حيث ستخصص ساعات استشارية شهرية ومجانية في مقر القنصلية الهولندية بالناظور إذ يمكن المعنيين بالأمر التوجه إلی القنصلية من أجل طلب معلومات حول تعويضاتهم ومعاشهم ومشاكلهم الاجتماعية.

وبهذه المناسبة فإن مؤسسة هولندا لمساعدة العائدين بركان والجمعية المغربية لمساعدة المهاجرين يباركان هاته الخطوة الجيدة التي تعتبرها مكسباً إضافيا للمغاربة العائدين والقاطنين بهولندا وكذلك المواطنين الراغبين في الحصول علی التأشيرة هذا المكسب الذي طالما طالبت به مؤسسة هولندا لمساعدة العائدين نظراً لمعرفتها الدقيقة بالمشاكل التي تعترضهم للحصول علی وثائقهم.

كما تلتمس المؤسستان من السفارة الهولندية تقديم المزيد من الخدمات لفائدة المغاربة خصوصا العائدين لتسهيل حصولهم علی جميع الوثائق والمعلومات.

2015-06-04
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

منير لــطرش