هذه حالة “لبنى أبيضار” بعد مشاركتها في “الزين اللي فيك”

آخر تحديث : السبت 6 يونيو 2015 - 11:13 صباحًا

أكدت لبنى أبيضار بطلة فيلم “الزين للي فيك”، أنها تعيش في حالة من “الرعب والخوف”، جراء التهديدات الكثيرة التي تتوعدها بالقتل، مشيرة إلى أنها لا تستطيع الخروج من بيتها إلا برفقة حراس شخصي.

كما أوضحت أبيضار في حوار لها مع أحد الصحف المغربية أنَّها وجهت رسالة إلى وزارة الداخلية من أجل حمايتها، بعد أن نشر أشخاص عنوانها الكامل وأرقام هاتفها، ورقم هويتها الوطنية، على صفحات التواصل الاجتماعي فيسبوك مطالبين بقتلها.

وفي الوقت ذاته طالبت الممثلة المغربية، منتقدي دورها في الفيلم المثير للجدل برؤيته، وفهم القصة، بدلًا من توجيه الانتقادات والتهديدات، مضيفة: “لم يروا الفيلم ويطالبون بإعدامي، وحكموا عليه انطلاقا من لقطات مسربة أغلبها غير موجود في النسخة الأصلية”.

وأعربت بطلة الفيلم، عن افتخارها بالعمل مع المخرج نبيل عيوش مستشارة فنية وبطلة في فيلم “الزين اللي فيك”، لافتة إلى أنّها فخورة ومقتنعة بتجسيدها لشخصية “نهى”، وتابعت: “الفيلم بالنسبة لي هو نضال من أجل إيصال حقيقة الواقع المر الذي تعيشه فتاة الليل أو ما يسمونها بـ”العاهرة” وهي جزء لا يتجزأ من المجتمع المغربي ولا يمكننا أن ننكر ذلك”.

وكان فيلم “الزين للي فيك”، قد أثار موجة من ردود الأفعال من بينها المطالبة بمقاضاة من ظهروا فيه، وبين من طالبوا بالسماح بعرض الفيلم لكونه يعالج ظاهرة يعرفها المجتمع المغربي وتتطلب تدخل لمعالجتها والحد منها”.

2015-06-06 2015-06-06
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

الحدث 24