البطل الأولمبي والعالمي هشام الكروج يواصل مسيرة البحث عن خليفته في سباقات الأحياء

آخر تحديث : الإثنين 21 سبتمبر 2015 - 10:34 صباحًا

ينظم نادي الشباب الرياضي البركاني لألعاب القوى وبتعاون مع الجمعيات السكنية والمجتمع المدني، فعاليات سباق الأحياء لفائدة الأطفال والبراعم، ويهدف النادي من خلال هذه السلة من السباقات والتي أعطى لها شعار “ألعاب القوى للجميع” التنقيب عن المواهب وتقوية قاعدة الفريق في فئتي البراعم والصغار والفتيان، كما يهدف المنظمون من خلال هذه المبادرة توسيع رقعة ممارسة ألعاب القوى بالإقليم.

وبعد نجاح المرحلتين الأولى والثانية والتي شهدهما كل من الحيين الشعبيين ورطاس و بويقشار، احتضن أمس الأحد 2015/09/20 حي بوهديلة المرحلة الثالثة والتي عرفت مشاركة منقطعة النظير من حيث عدد المشاركين والمشاركات. مرحلة الأمس عرفت حضور البطل العالمي ابراهيم الحلافي والذي إستبشر خيرا من هذه المبادرة الفريدة التي من شأنها تعزيز الأندية والمنتخب الوطني بعدائين من طيبنة هشام والأبطال والبطالات السابقون اللذين أسس لرياضة ألعاب القوى المغربية، وتستمر رحلة البحث والتنقيب على موهبة تخلف البطل الأولمبي والعالمي مع موعد جديد ومرحلة جديدة الأحد 2015/10/03 المقبل ببلدية سيدي سليمان شراعة كونوا في الموعد.

للتسجيل، يرجى الاتصال بالجمعيات السكنية، أو بعين المكان يوم تاريخ إجراء السباق، كل السباقات ستنطلق ابتداء من الساعة التاسعة صباحا.

2015-09-21 2015-09-21
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

منير لــطرش