منتخب الوطني للدراجات يواصل استعداداته بسويسرا لبطولة العالم بريشموند ‎

آخر تحديث : الثلاثاء 22 سبتمبر 2015 - 3:22 مساءً

يواصل المنتخب الوطني للدراجات استعداداته على قدم وساق بالمركز الدولي للدراجات بسويسرا تحت إشراف المدرب السويسري كونزاليز طابلاس قبل الرحيل لريشموند الأمريكية حيث ستخوض عناصر المنتخب الوطني منافسات بطولة العالم للدراجات في الفترة ما بين 19 و27 شتنبر الحالي. ومعلوم أن المنتخب الوطني للدراجات، فئة الشبان، والمؤهل الوحيد القارة الافريقية، سيكون ممثلا بأجود العناصر الوطنية، التي تألقت هذه السنة في مختلف المنافسات الوطنية والدولية، غير أن الأنظار ستتركز بقوة على الثلاثي الممارس بالمركز الدولي للدراجات بإيكل السويسرية ويتعلق الأمر بكل من المهدي شكري، بطل افريقيا في فئة الشبان لسنة 2014، والحائز مؤخرا على جائزة أحسن متسلق جبال بطواف كندا الأخير، ومحسن الكوراجي، المتوج بلقب بطل المغرب للشبان في السباق ضد الساعة لهذه السنة. وفي فئة الكبار وأقل من 23 سنة، وفي ظل الغياب الاضطراري لمتزعم التصنيف الإفريقي صلاح الدين لمراوني، الذي يخضع لفترة نقاهة، بعد إجرائه لعملية جراحية على مستوى الركبة، ستكون العناصر الوطنية في مهمة صعبة، غير أنه يعول كثيرا على جهود أنس أيت العبدية، بطل المغرب في سباق ضد الساعة في فئة أقل من 23 سنة لهذه السنة والفائز بمرحلة ورزازات – تنغير لطواف المغرب لسنة 2014.

المنتخب الوطني سيكون أمام محك صعب في بطولة العالم بريشموند سيما أمام منافسة شرسة لدراجي منتخب فرنسا وبلجيكا وإيطاليا والمنتخب الأمريكي

2015-09-22 2015-09-22
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

الحدث 24