لهذه الأسباب نشطاء مواقع التواصل يفضلون “بدر هاري” على “هشام الكروج” وباقي أثرياء المغرب

آخر تحديث : الجمعة 25 سبتمبر 2015 - 12:55 مساءً

تم تداول قبيل عيد الأضحى منشورات بمواقع التواصل الاجتماعي وخصوصا الفيسبوك، والتي يقارن فيها نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي بين البطل العالمي “بدر هاري” والبطل العالمي والأولمبي “هشام الكروج”، وذلك مباشرة بعدما نشر “بدر هاري” صورا له خلال عملية توزيع ونقل 200 خروف لمساعدة الأرامل والمحتاجين وبعض المؤسسات الخيرية، ما خلق ضجة كبيرة على الشبكة العنكبوتية.

ويرى نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي أن المقاتل العالمي “بدر هاري” أحسن وأرقى بكثير من البطل الأولمبي “هشام الكروج”، وذلك بحرصه على تقديم الدعم للفقراء والمحتاجين وكذا من خلال مجموعة من المبادرات التي تقوم بها مؤسساته الخيرية.

وأشاد جل المعلقين بوطنية البطل العالمي “بدر هاري” وبمبادراته وتواضعه ومساعدته للمحتاجين، مشددين على أن “بدر هاري” بطل أسطوري ليس فقط على حلبة القتال، وفي توجيه اللكمات وإسقاط الخصوم، بل أيضا هو كذلك لأنه اختار أن يكون مغربيا بوطنية خالصة غير معهودة في أبطال ورياضيين ذوي أصول مغربية حاملين لجنسيات أخرى.

وطالبت جل التعليقات الرياضيين الكبار المغاربة ورجال الأعمال وأثرياء المغرب عموما، بالاقتداء بالبطل العالمي والمغربي “بدر هاري”، فهو بالنسبة إليهم قدوة مثالية للمواطن المغربي الحقيقي والمحب لوطنه.

2015-09-25
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

الحدث 24