سباق مابين الاحياء يسدل الستار من سيدي سليمان شراعة ببركان

آخر تحديث : الإثنين 28 سبتمبر 2015 - 8:53 صباحًا

استمرارا في تنفيذ برنامج عملية التنقيب على المواهب الذي نظمه الشباب الرياضي البركاني لألعاب القوى بتنسيق مع الجمعيات السكنية والمجتمع المدني و تحت رعاية البطل العالمي هشام الكروج والذي شارك فيه ما يقارب 2000 موهبة تراوحت أعمارهم ما بين 12 و17 سنة.

وقد مرت القافلة عبر أربع محطات وهي: ورطاس و بويقشار وبوهديلة و جماعة سيدي سليمان شراعة الذي عاشت يوم الأحد 27/09/2015 عرسا حقيقيا أسدل الستار به عن المرحلة الأولى من سباق الأحياء.

القافلة  كانت ناجحة على كثير من الأصعدة كما أن من أهم نتائجها، المتقدمة إلتحاق مجموعة من المشاركين بنادي الشباب الرياضي البركاني لألعاب القوى بالإضافة إلى تأثيرها القوي على نفوس الأطفال والشباب وتحسيسهم بأهمية الرياضة وبالآفاق الواعدة التي تفتحها أمامهم ممارسة ألعاب القوى.

فرغم انعدام البنيات التحتية وقلة التأطير وضعف إمكانيات الساكنة إلا أن المواهب استطاعوا تحقيق نتائج مشرفة بدون أدنى تدريب مسبق .

وتعد هذه القافلة الأولى من نوعها بالمنطقة ثمرة تعاون نموذجي بين الشباب الرياضي البركاني لألعاب القوى بتنسيق مع الجمعيات السكنية والمجتمع المدني و رعاية البطل العالمي هشام الكروج كما أنها تؤسس لعلاقة لن يكون هذا المشروع سوى بداية لها. إذ تعد كل الأطراف بحراك رياضي غير مسبوق بمدينة بركان و الاستمرار في التشاور والتعاون من أجل الإعداد لمشاريع مستقبلية تكون بنفس النفس التضامني ولكن بإمكانيات أكبر وبأهداف أشمل وفي مناطق أوسع.

كما أكد هشام الكروج عزمه تتبع نتائج القافلة ودعم المتفوقين ومواكبتهم. كما إلتزم بمواصلة جهوده لتأهيل المجال الرياضي بالمنطقة ودعم المواهب في كل المجالات وتشجيعها. كما تقدم بالشكر الجزيل لكل من ساهم من قريب أو بعيد في إنجاح هذا النشاط الرياضي النموذجي وخاصة الأمهات.

نتائج المرحلة الرابعة من سباق ما بين الأحياء ببركان “مرحلة حي سيدي سليمان” على الشكل التالي :

فئة البرعمــــات 1 – ايمان خبازي 2 – مريم زحاف 3 – فرح محاد

فئة البــــراعم 1 – عبد الصمد بوربعاوي 2 – عبد القادر عيساوي 3 – يوسف منصوري

فئة الصغــــار 1 – احمد الركيك 2 – ايوب فشتالي 3 – معاد علوان

فئة الصغيــــرات 1 – نادية بوحسينة 2 – سلمى عدلاش 3 – اسماء الهبطي

فئة الفتيــــــــان 1 – الساكت يوسف 2 – محمد بوكطوط 3 – محمد ادخيسي

2015-09-28 2015-09-28
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

الحدث 24