ريشموند الأمريكية تكرم الراحل محمد زغلول

آخر تحديث : الإثنين 28 سبتمبر 2015 - 8:12 مساءً

على هامش أشغال المؤتمر العالمي للاتحاد الدولي للدراجات الذي عقد يوم الجمعة الماضي بمدينة ريشموند بولاية فرجينيا الأمريكية، تزامنا مع إقامة بطولة العالم لسباق الدراجات، وتحت أنظار رئيس الجامعة الملكية المغربية للدراجات الأستاذ محمد بلماحي عضو المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي للدراجات، و الحاج بوطيب النائب الأول لرئيس الجامعة والمدير التقني مصطفى النجاري، بادر الاتحاد الدولي للدراجات إلى تكريم الراحل محمد زغلول المدير السابق للجامعة الملكية المغربية للدراجات في شخص ابنته حليمة زغلول التي حلت رفقة البعثة المغربية بريشموند الأمريكية. حيث ألقت كلمة جد مؤثرة على مسامع أكثر من 350 عضو من جميع القارات شكرت فيها الجامعة الملكية المغربية للدراجات والاتحاد الدولي للعبة على هذا الاعتراف الدولي لمجهودات الراحل الذي كان بمثابة بطاقة تعريف لجامعة الدراجات المغربية لدى الاتحاد الدولي.

كما نوهت حليمة زغلول بهذه المبادرة الطيبة في تكريم روح والدها الطاهرة التي أدخلت الدفء على العائلة، وذكرت بما كان يقوم به والدها لخدمة الدراجة المغربية والرياضة بصفة عامة، والتزمت أمام الملأ بالسير قدما على إتمام مسيرة والدها خدمة لمصلحة الدراجة المغربية وإكراما لروح والدها الطاهرة.

2015-09-28 2015-09-28
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

الحدث 24