بالفيديو…مرح البكري شاهدة عيان : مستوطن دس لها سكين وصرخ “إرهابية”

آخر تحديث : الإثنين 12 أكتوبر 2015 - 3:03 مساءً

اصيبت فتاة فلسطينية (16 عامًا) في محيط التلة الفرنسية بالقدس، على يد شرطي إسرائيلي أطلق النار عليها.

وقالت إحدى طالبات مدرسة “العبدالله” في الشيخ جراح، إن الفتاة كانت مع صديقتها خرجتا من المدرسة، في انتظار حافلة، فجاء مستوطن ودسّ قربها سكين وبدأ يصرخ “إرهابية”، جاءت شرطة الاحتلال وأطلقت النار على مرح التي بدأت تصرخ “اتركوني” وحاولت الهرب منهم، فأصيبت بقدمها، ولم يُسمح لأحد بالوصول الى مكان إصابتها.

وقال شهود عيان خلال بث مباشر لـ y net أن أحد افراد شرطة الاحتلال لاحق فتاة فلسطينية في القدس وطلب منها التوقف وهي تسير في الشارع “.

يشار الى ان الإعلام الإسرائيلي  ينقل عن شرطة الاحتلال ان الفتاة قامت بعملية طعن رغم ان الشرطي هو من قام بملاحقتها واخافتها كما يبدو وكما تحدث اول الشهود على الحادثة.

هذا وطالب بعض ممثلي الاحزاب الاسرائيلية بضرب الفلسطينيين بيد من حديد لوقف الاحتجاجات الشعبية على استمرار الاحتلال ، بعضهم قال : لا يوجد حل سياسي قريب وان الاحداث سوف تستمر ولا يوجد مؤشر على توقفها في المنظور .

يشار الى ان الشرطة الاسرائيلية والاعلام العبري تحدث عن عملية طعن قامت بها الفتاة الا انه لم يظهر وجود سكين او اي الة حادة .

2015-10-12
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

الحدث 24