مونية بناجي تمثل الاتحاد الرياضي الوجدي والمغرب بالبطولة العربية للدراجات بمصر

آخر تحديث : الجمعة 16 أكتوبر 2015 - 9:25 صباحًا

في إطار الاستحقاقات الرياضية العربية والدولية برمجة الجامعة الملكية المغربية للدراجات، سباقات أسبوعية داخل حلبة الفيلودروم في صنف المطاردة الفردية لفئتي الذكور والإناث، بالاضافة الى التداريب اليومية المكثفة التي تشرف عليها الأطر الوطنية.

وتدخل هذه السباقات في إطار الاستعداد للبطولات الوطنية والدولية القادمة وعلى رأسها البطولة العربية بمصر أواخر الشهر الجاري، بالإضافة إلى البطولة الإفريقية التي سيتشرف المغرب بتنظيمها في الفترة مابين 4 و 9 فبراير 2016، حيث سيكون بمقدور الإدارة التقنية الوطنية اختيار العناصر الوطنية التي سيتم إدماجها ضمن المنتخبات الوطنية التي ستخوض المنافسات الدولية القادمة. وارتباطا بالبطولة العربية بمصر، استأنف المنتخب الوطني النسوي تجمعا إعداديا مغلقا بالمركز الرياضي بوركون منذ يوم الاثنين الماضي تحت إشراف المدرب الوطني مصطفى أفندي. وقد اختار الناخب الوطني خمسة عناصر نسوية ستمثل المغرب في البطولة العربية للدراجات التي ستجرى أطوارها بمنتجع شرم الشيخ بمصر في الفترة ما بين 20 إلى غاية 30 من أكتوبر الجاري. وتضم اللائحة العناصر التالية: مونية بناجي من الاتحاد الرياضي الوجدي. سحمود نورة من نادي العجلة الذهبية. شيماء الزكراوي من النادي الحسناوي سيدي سليمان. الحياني فاطمة الزهراء من النادي الحسناوي سيدي سليمان. الرحموني مريم من أولمبيك وزان.

2015-10-16 2015-10-16
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

الحدث 24