طنجة تتنفس الصعداء في ملتقى دبي الإقتصادي

آخر تحديث : السبت 12 أبريل 2014 - 9:44 صباحًا

حظيت مدينة طنجة بأكبر وأحسن رواق ضمن أروقة أخرى شاركت في مهرجان دبي الإقتصادي الذي ينظم من 8 إلى 10 أبريل، كما عبّرت مختلف الأصوات الممثلة للوفد المغربي في تصريحها لطنجة نيوز عن اندهاشها وإعجابها بفخامة المعرض وأهميته، ومدى تفاعل زوار من شخصيات دولية معروفة في مجال الإقتصاد مع رواق مدينة طنجة. وألقت سعيدة شاكر المطالسي (النائبة الأولى للعمدة) كلمة أثناء الجلسة الإفتتاحية استعرضت من خلالها نقطتين رئيسيتين، الأولى تتعلق بالتغيير الذي شهدته عاصمة البوغاز ومنارة المتوسط منذ اعتلاء الملك محمد السادس عرش أسلافه، على مستوى البنية التحتية المهيكلة للمشاريع الكبرى التي انطلقت في العشرية الأخيرة.

كما شدّدت شاكر المطالسي على الفرص الحقيقية التي أصبحت تتيحها مدينة البحرين بفضل العامل الطبيعي والتاريخي وبفضل رؤيا جلالة الملك ورهانه على أن تلعب طنجة دوراً ريادياً على المستوى الاقتصادي والثقافي والسياسي، خصوصاً بعد أن أعطى جلالته انطلاقة مشروع طنجة الكبرى.

وبالمناسبة صرّح عبد السلام العيدوني النائب الثاني للعمدة لطنجة نيوز بالقول ” نحن هنا من أجل التسويق والتعريف بإمكانيات ومؤهلات طنجة في جميع المجالات، مما أهلها لتكون قطباً اقتصادياً جالباً للاستثمارات “.

وزاد العيدوني ضمن تصريحه أن طنجة حظيت بمكانة خاصة في الملتقى كضيف شرف، كما أثارت أهتمام وإعجاب كبير من طرف الحاضرين بفضل جماليتها وإمكانياتها الهائلة في مجال الإستثمار بصفة عامة.

ومن المنتظر أن يترأس عمر مورو رئيس غرفة التجارة والصناعة والخدمات إلى جانب محمد الغيلان النائب السابع للعمدة ندوة صحفية للتعريف أكثر بكل المعطيات الدقيقة والعامة التي تتعلق بمدينة طنجة يومه الأربعاء.

2014-04-12 2014-04-12
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

الحدث 24