نهضة بركان للدراجات تعقد جمعها العام العادي دون المنخرطين والكاتب العام

آخر تحديث : الإثنين 2 نوفمبر 2015 - 10:59 صباحًا

في خرق سافر لبنود القانون الأساسي والداخلي لنادي النهضة الرياضية البركانية للدراجات عقد رئيس نادي النهضة الرياضية البركانية للدراجات الجمع العام العادي يوم الأحد 25 أكتوبر 2015 بمقر سكناه الكائن بالحي المحمدي بمدينة بركان، جمع عام خارج الإطار القانوني حيث تعمد رئيس النادي عدم توجيه الدعوات إلى المنخرطين اللذين تتوفر فيهم الشروط القانونية لحضور أشغال الجمع العام العادي، مكتفيا بدعوة بعض معارفه لملء المقاعد الشاغرة.

وفي اتصال مع الكاتب العام لنهضة بركان منير لطرش، عبر لنا هذا الأخير على استغرابه الشديد كيف يعقل الترخيص لعقد الجموع العامة في أماكن خاصة؟؟؟ مع العلم أن الجميع يعلم أن العناوين المدلى بها لدى السلطات المحلية من طرف الجمعيات هي عناوين مراسلة فقط، لتسهيل عملية التواصل مع مؤسسات الدولة والفاعلين والشركاء.

كما عبر لنا عن قلقه إزاء سياسة الإقصاء التي ينهجها الرئيس تجاه المنخرطين و الأعضاء على حد سواء. مضيفا أن كل الاتهامات الموجه ضده أثناء غيابه عن الجمع العام المذكور لا أساس لها من الصحة وهي مجرد بهتان ومحض افتراء، معلنا الرد على كل هذه الاتهامات في الوقت المناسب و بالأدلة الدامغة.

2015-11-02 2015-11-02
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

الحدث 24