مواطن مغربي يقود “مسيرة احتجاجية” من على دراجة الهوائية، والسبب…

آخر تحديث : الجمعة 4 ديسمبر 2015 - 6:01 مساءً

أقدم هذا اليوم مواطن مغربي من مدينة بركان شرق المغرب على الخروج في مسيرة احتجاجية فردية من نوعيها على دراجته الهوائية، وهو يحمل لافتات كتب عليها مجموعة من الشعارات، يندد فيها بالتماطل الذي يقول إنه يعاني منه المواطنين بالملحقة الإدراية الخامسة التابعة للنفوذ الترابي لبركان المدينة.

وفي إتصال هاتفي بصاحب المبادرة الفريدة، أكد أن العديد من المواطنين لا يتمكنون من قضاء أغراضهم والحصول على وثائقهم الإدارية في وقتها، مشيدا : “مؤخرا عشت هذا التماطل عندما حاولت الحصول على وثيقة قصد التمكن من تقديم ملف الترشح لإمتحانات الباكالوريا أحرار”، مضيفا أن المسيرة الغرض منها إثارة انتباه المسؤولين الموجودين على هرم السلطة بإقليم بركان والجهة الشرقية إلى المعاناة المستمرة للمواطنين مع الإدارة العمومية وخصوصا الملحقة الإدراية المذكورة سلفا.

للإشارة قد سبق هذه المسيرة، تداول بعض صفحات مواقع التواصل الاجتماعي لصور الملحقة الإدارية الثانية الموجودة بنفس المدينة المذكور، تقول التدوينة ” الساعة التاسعة ونصف وموظفون المقاطعة الثانية لم يحضروا إلى مقر عملهم والمواطنون في حيرة من أمرهم “.

2015-12-04
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

الحدث 24