سعيد كمكاكي النائب الأول لرئيس المجلس الإقليمي لبركان يجتمع بمسؤولي جامعة محمد الاول

آخر تحديث : الجمعة 25 مارس 2016 - 11:27 مساءً

استقبل صباح اليوم الجمعة 25 مارس، سعيد الكمكامي النائب الأول لرئيس المجلس الإقليمي لبركان مسؤولي عن جامعة محمد الأول، وذلك في إطار تفعيل اتفاقية الشراكة التي تجمع المجلس الإقليمي لبركان بجامعة محمد الأول وباقي الشركاء بخصوص إنجاز نواة جامعية بإقليم بركان، حيث قامت هذا اللجنة المكونة من كل من المجلس الإقليمي و عمالة بركان وكذا جامعة محمد الأول، بالإضافة إلى الجماعة الحضرية سيدي سليمان شراعة وإدارة أملاك الدولة والوكالة الحضرية، السلطات المحلية بمعاينة البقعة الأرضية التي ستأوي المشروع المزمع إنجازه في القريب العاجل .

وبعد المعاينة أتضح أن هذا العقار خالي من أي نزاع ويتميز بموقع إستراتيجي مهم حيث يمتد على مساحة تقدر بـ 6 هكتارات وستون أر .

أما بخصوص مكونات المشروع والتخصصات التي يمكن أن يشملها، فقد أوضح السيد الكاتب العام لجامعة محمد الأول أن ذلك رهين بطلبات ورغبات الطلبة .

وتعتبر هذه خطوة نحو تحقيق الأهداف المسطرة للمشاريع الكبرى التي يستهدفها المجلس الإقليمي لبركان بمعية الشركاء. وبهذه المناسبة يجدد السيد رئيس المجلس الإقليمي لبركان تشكراته لكافة المتدخلين على المجهودات المبذولة وعلى رأسهم السيد رئيس جامعة محمد الأول الذي يسابق الزمن من اجل إخراج هذا المشروع في أسرع وقت ممكن

2016-03-25 2016-03-25
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

الحدث 24