تازة تهتز على وقع فضيحة أخلاقية بطلها أستاذ جامعي بكلية تازة

آخر تحديث : الخميس 28 أبريل 2016 - 9:57 صباحًا

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي قبل قليل لفضيحة اخلاقية هزت أركان الكلية المتعددة التخصصات بتازة، بطلها أستاذ جامعي ضبط متلبسا يمارس الرذيلة.

أستاد جامعي و منسق شعبة الجغرافيا و التاريخ بالكلية تازة ضبط بواسطة شريط فيديو يمارس الرذيلة مع طالبة داخل مكتبه بالكلية.

وأضاف نشطاء موقع التواصل الاجتماعي أن هذه ليست المرة الاولى التي يضبط فيها هذا الاستاذ الجامعي في مثل هذه الموقف، حيث ضبط سنة 2013 متلبسا مع طالبة في وضع مخلا بالاداب والاخلاق. كما تم ضبطه متلبسا من طرف عناصر الشرطة مع طالبة أخرى في محل يكتريه، إلا أنه دائما ما يستغل نفوذه و معارفه لينجوا دائما. و هذه المرة ضبط عن طريق فيديو بمكتبه مع طالبة و هو يمارس الرذيلة معها. مقابل الحصول على نقطة عالية أو وعد بالماستر.

كما استغرب نشطاء موقع التواصل الاجتماعي من موقف الحركة الطلابية التي تدافع عن الاستاذ الذي الوحش نضرا لان معظم مناضليها ضمن شعبة الاستاذ الشاد أو بالاحرى أن هناك وعود بالماستر مقابل التستر على القضية.

وللإشارة غاب الاستاذ المتهم عن أداء مهامه مباشرة بعد تداول الفيديو على نطاق واسع.

2016-04-28
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

الحدث 24