نهضة بركان تخطو بثبات نحو قمة ترتيب الدوري المغربي للمحترفين

آخر تحديث : الخميس 28 أبريل 2016 - 1:54 مساءً

تحت عنوان أكون أو لا أكون سيدخل فريقا النهضة الرياضية البركانية وضيفه الرجاء الرياضي للبحث عن الثلاث نقاط كاملة، في محاولة منهما للانقضاض على الصدارة، فبعد أن تعثر أمس المتصدر الوداد الرياضي أمام الكوكب المراكشي، كبرت أطماع البرتقاليين، وهي فرصة لتقديم موسم استثنائي، ولما لا الفوز بالبطولة، ولاسيما أن فرق مقدمة الترتيب ستلتقي مع بعضها البعض، وذالك يصب لصالح النهضة البركانية.

بطولة أقل ما يمكن القول عنها أنها مجنونة بكل ما تحمله الكلمة من معنى، والصراع بات على أشده سواء في مقدمة الترتيب أوفي مؤخره، ولم يعد يوجد هناك فريق قوي وفريق ضعيف، فمن كان جاهزا بدنيا وذهنيا وعرف كيفية قرائة باقي المباريات هو الذي سيحقق المبتغى والهذف المنشود.

يمكننا أن نعتبر أن فوز البرتقالي على الرجاء الرياضي سيخطوا خطوة مهمة جدا وسيكون قاب قوسين أو أدنى من تحقيق حلم البركانيين، وهي دعوة إلى الجماهير البركانية للحضور بكثافة للملعب البلدي وتقديم دعما لا مشروطا لتحقيق الفوز ولا شيء غير الفوز، رغم أن المهمة ليست سهلة مع فريق من حجم الرجاء الرياضي.

2016-04-28 2016-04-28
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

الحدث 24