المصالح المركزية بوزارة الداخلية تستدعي على عجل رئيس الدائرة و قائد قيادة أحواز العيون على خلفية ملف أعوان السلطة

آخر تحديث : الجمعة 16 مايو 2014 - 9:14 صباحًا

كشفت مصادر متطابقة، أن وزارة الداخلية استدعت اليوم الخميس 15 ماي 2014 لدى مصالحها المركزية بالرباط ، رئيس دائرة العيون و قائد قيادة أحواز العيون بإقليم تاوريرت ، على خلفية « الاستقالة » التي أقدم عليها يوم أول أمس الثلاثاء ، أكثر من 20 عون سلطة سلموا هواتفهم و أختامهم ، احتجاجا على ما أسموه « التعامل المهين » لرئيس دائرة العيون . و من المرجح ، أن تباشر المصالح المركزية بوزارة الداخلية تحقيقا مفصلا في هذا الحادث ، سيما و أن العديد من المؤشرات تشير إلى وجود العديد من الخلافات و الصراعات بين رئيس الدائرة و قائد قيادة أحواز العيون .

و كان عامل إقليم تاوريرت ، قد عقد اجتماعا طارئا مساء يوم الثلاثاء الماضي مع أطراف الأزمة بمقر عمالة الإقليم ، خلص بحسب مصادر مطلعة إلى عودة أعوان السلطة إلى مزاولة عملهم تزامنا مع رفع تقرير مفصل حول هذا الملف إلى المصالح المركزية لوزارة الداخلية بالرباط .

هذا و يتابع الرأي العام المحلي بمدينة العيون الشرقية باهتمام كبير مستجدات هذا الملف ، الذي بات حديث العام و الخاص في مدينة يعتبرها بعض رموز السلطة المحلية بمثابة بقرة حلوب لمراكمة الثروات و تكديس الأرصدة المالية في البنوك ، و خير دليل على ذلك الاختلالات الخطيرة التي يعرفها ملف الأراضي السلالية و التعمير بالمدينة

عن “العيون24”

2014-05-16
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

عبد الحفيظ الأحمادي