المنشد الإماراتي أحمد بوخاطر حائر وسط مطار لندن !

آخر تحديث : الأحد 26 يونيو 2016 - 8:35 مساءً
سالم الصغير

تعرض النجم العالمي المنشد الإماراتي أحمد بوخاطر إلى موقف غير منتظر بمجرد وصوله إلى بريطانيا لإحياء سلسلة من الحفلات الخيرية من تنظيم “هيئة الأعمال الخيرية – بريطانيا”(هيومان أبيل إنترناشيونال).. و حسب مصادر مقربة من المنشد العالمي فقد تعرض بوخاطر لفقدان حقيبة السفر الخاصة به في مطار لندن حيث كان متجها لإحياء عشر حفلات خيرية في عدد من المدن البريطانية وأدى فقدان الحقيبة إلى حالة استنفار لدى متعهد الحفلات و الشركة المنظمة كون الحقيبة تحتوي على مواد و أجهزة خاصة لايستطيع بوخاطر إحياء الحفلات بدونها، هذا و قد صرحت الجهة المنظمة (هيومان ابيل إنترناشيونال) التي تحمل في رصيدها خمسة و عشرين سنة من العمل الخيري بأنها حريصة على راحة أحمد بوخاطر و أنها سعت جاهدة لإيجاد حل مناسب لإنجاح جولته في بريطانيا حيث يحظى بشعبية كبيرة جدا في المملكة المتحدة و اللقاء بجمهوره المتعطش لسماع أناشيده و بفضل تلك الجهود التقى المنشد بوخاطر جمهوره في أولى حفلاته و أدى اناشيده الشهيرة بعدد من اللغات العالمية و التي اتضح أن جمهوره يحفظها عن ظهر قلب.

جولة بوخاطر البريطانية هي جزء من الحملات الخيرية التي التي تنظمها ” هيئة الأعمال الخيرية- بريطانيا” لجمع تبرعات و مساعدات إنسانية لمختلف المناطق المنكوبة في العالم تزامنا مع حلول شهر رمضان المبارك.

هذا و سبق لأحمد بوخاطر المشاركة في العديد من هذه الحملات و الجولات الفنية التي تحمل أهدافا إنسانية في عدة دول مثل بريطانيا، استراليا، الهند، جنوب أفريقيا، كندا ، الولايات المتحدة ، الجزائر، لبنان، اليمن ، و غيرها.

2016-06-26 2016-06-26
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

الحدث 24