الاتحاد العربي للدراجات يجتمع في الشارقة لتحدد تاريخ لبطولات لعام 2014 و2015

آخر تحديث : الجمعة 16 مايو 2014 - 4:09 مساءً

عقدت اللجنة التنفيذية للاتحاد العربي للدراجات اجتماعها الاول لموسم 2014 بمدينة الشارقة بمقر الاتحاد العربي في مجلس الشارقة الرياضي وذلك يوم الخميس 15 ماي 2014 برئاسة سمو الشيخ فيصل القاسمي رئيس الاتحاد العربي.

تقرر عقد البطولة العربية على الطريق والمضمار في الجزائر خلال شهر اكتوبر 2014 وذلك بعد اعتذار المغرب عن استضافة بطولة المضمار رغبة في انجاح هذا الحدث، كما تقرر عقد البطولة العربية للاندية الابطال في المملكة العربية السعودية باستضافة نادي الفتح الرياضي. وبالنسبة للدورات فقد تقرر اقامة دورتين للمدربين والحكام تحت اشراف الاتحاد الدولي في جمهورية مصر العربية واخرى للمنشطات في الامارات العربية المتحدة وذلك في الربع الثالث من العام الحالي. كما قرر الاعضاء عقد البطولة العربية على الطريق للذكور لموسم 2015 في المملكة العربية السعودية والبطولة العربية للاناث في العراق والبطولة العربية للمضمار للذكور والاناث في الامارات وبطولة الاندية الابطال في مصر.

أم بشأن درع التفوق العام لموسم 2013 فقد عاد لاتحادية الجزائرية للدراجات، وذلك عن جدارة واستحقاق وجاء الاتحاد الاماراتي ثانياً  كما إكتفة البحرين بالمرتية الثلاثة.

2014-05-16
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

الحدث 24