فريق جمعية الشرق للرياضة والتنمية لناشئين يمثل المغرب في بطولة عالمية لكرة القدم بالقدس – فلسطين-

آخر تحديث : الأربعاء 12 أكتوبر 2016 - 3:48 مساءً

من المقرر ان يغادر فريق الناشئين لكرة القدم المنضوي تحت لواء مدرسة جمعية “الشرق لرياضة والتنمية” ، أرض الوطن في اتجاه الاردن والذخول الى فلسطين عبر تصاريح خاصة ،بعدما تلقت الجمعية الدعوة للمشاركة من طرف رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم للمشاركة في هذه البطولة الدولية التي تعرف حضور اندية عالمية في مقدمتهم سرقسطة الاسباني وفيصل الاردني .

وحسب مصادر من داخل إدارة الجمعية لـ الحدث24″ فإن الفريق سيغادر ارض الوطن بداية من الاسبوع المقبل، على تكون العودة بعد أسبوع من المشاركة، وفيما يخص التحضير لهذه المناسبة العالمية، عبر مدرب الفريق السيد “محمد شاوي” ” عن ارتياحه من جاهزية المجموعة، وعلى عزم فئة الناشئين للجمعية لتمثيل الكورة المغربية أحسن تمثيل، ولاسيما أنه الفريق الوحيد الذي يمثل المملكة.

الى ذالك فقد عبر”محمد تلاغي ” رئيس الجمعية والمكلف بالعلاقات مع الجمعيات داخل وخارج الوطن لـ”الحدث24″ عن شكره لكل من الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم ورابطة اندية القدس وجمعية المستقبل الكروية الخيرية لكرة القدم بفلسطين، واضاف ان هذه المشاركة تعتبر الاولى من نوعها ، والتي تنتظر الترحاب والدعم المادي والمعنوي الكامل من طرف عامل اقليم بركان السيد عبد الحق الحوضي والسيد رئيس الجهة الشرقية والمجلس الاقليمي و البلدي لبركان ومندوب وزارة الشباب والرياضة ورئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم السيد فوزي لقجع لتمثيل الكرة المغربية احسن تمثيل في هذه البطولة الدولية .

2016-10-12 2016-10-12
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

منير لــطرش