سفير تركيا ونائبة عمدة الدارالبيضاء يفتتحان الدورة الثالثة للمعرض الدولي للنسيج

آخر تحديث : الأحد 26 فبراير 2017 - 12:31 مساءً
مصطفى بولاغراس / الدارالبيضاء

تم مساء يوم الجمعة 24 فبراير افتتاح الدورة الثالثة للمعرض الدولي للنسيج المقام بالدارالبيضاء من طرف كل من سفير تركيا بالمغرب ومجموعة من البرلمانيين التركيين و نائبة عمدة الدارالبيضاء “حكيمة فصلي” وأمينة أمقران عضوة المكتب وفعاليات من رجال المال و الأعمال.

وقام الوفد المرافق للسفير زيارة الأروقة والاستماع الى العارضين حول منتوجاتهم المعروضة ( النسيج ـ المنسوجات المنزلية ـ الجلود الملابس الجاهزة). و أكد “عماد بن جلون” الرئيس المدير العام لشركة “أتولي فيتا” والمسؤول عن المعرض في تصريحه أن الدورة الثالثة لمعرض قطاع صناعة النسيج، عرفت مشاركة الجمعية المغربية لصناعة النسيج والألبسة، مما سيعطي فرصة كبيرة للمنتجين المغاربة لإبراز المنتوجات المغربية في صناعة الملابس الجاهزة وربط مجموعة شراكات مع مؤسسات اقتصادية ورجال الأعمال الأجانب في صناعة النسيج.

ويضيف عماد أن المعرض عرف حضور 225 عارضا من 12 دولة هي المغرب، تركيا، اسبانيا، البرتغال، فرنسا، الصين، مصر، الهند، إيطاليا ، باكستان ،تونس والسنغال ويتوقع حضور 20000 زائرا متخصص من المغرب و 37 دولة أجنبية في غرب أفريقيا، شمال أفريقيا، الشرق الأوسط، الخليج وأوروبا هذا المعرض الدولي يسمح للشركات الوطنية والدولية من مختلف الصناعات بإظهار وتعزيز مهاراتهم واكتشاف التقنيات الجديدة في هذه المجالات. كما تساهم هاته الدورة أيضا في تطوير الخبرة المغربية في مجال النسيج، وتعزيز القدرة التنافسية للمملكة المغربية كمرجع على المستوى الإفريقي.

وللاشارة أبواب المعرض الدولي للنسيج مفتوحة من 24-27 فبراير2017 في وجه العموم.

2017-02-26 2017-02-26
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

الحدث 24