بركان تقترب من الموعد الدولي نصف الماراطون في دورته الثالثة

آخر تحديث : السبت 18 مارس 2017 - 8:07 مساءً
منير لطرش / بركان

تنظم جمعية بني يزناسن الدورة الثالثة لـنصف ماراطون بركان الدولي تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة وإشراف الجامعة الملكية المغربية لألعاب القوى والتي ستقام يوم الأحد 2 أبريل 2017ابتداء من الساعة العاشرة صباحا بشارع محمد الخامس بمشاركة قياسية تمثل 12جنسية أزيد من 5000 عداء وعداءة.

نصف الماراطون الدولي لبركان يعد من بين أحسن نصف الماراطونات وهو الذي ما فتئ يتطور سنويا والدليل على ذلك انتهاج التكنولوجيا في اللوجستيك واعلان نتائج السباق الذي يتطوّر المشاركين فيه من دورة إلى أخرى.

وبالنسبة للمشاركة في الماراطون فإنها ستكون مفتوحة امام كل راغب وقد فتح باب التسجيل في مجموعة من النقاط ببركان وجدة طنجة فاس الرباط المحمدية الدار البيضاء ومن المنتظر أن ينشط البطل هشام لكروج والمدير التقني لنصف الماراطون الدولي لمدينة بركان مومن عبد الناصر ندوة صحفية يسلط فيها الأضواء على جديد النسخة الثالثة.

هذه التظاهرة تتضمن سباقات متنوعة هي سباق الأطفال ونصف الماراطون وسباق10كلم إلى جانب سباقات تشارك فيها نساء ورجال الهدف منها ليس تحقيق الفوز بل متعة والإحساس بمبادئ العليا لرياضة.

الفيديو….

2017-03-18
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

الحدث 24