البسمة عنوان حفل تكريمي لفائدة أساتذة ثانوية ملوية التأهيلية ببركان

آخر تحديث : الجمعة 5 مايو 2017 - 5:57 مساءً
محمد العماري / بركان

شهدت ثانوية ملوية التأهيلية ببركان، يومه السبت 29 أبريل من الشهر المنصرم، تنظيم حفلا تكريميا على شرف الأساتذة اللذين أحيلوا على المعاش، كما كان الحفل فرصة من أجل الإحتفال بالتلاميذ والتلميذات المتفوقين برسم الدورة الدراسية الأولى من الموسم الدراسي 2016-2017، حيث عرف هذا الحفل المتميز حضور المدير الإقليمي لوزارة التربية والتعليم وكذا العديد من الأساتذة وأعضاء جمعية آباء وأولياء التلاميذ، إلى جانب حضور تلاميذ المؤسسة، حيث تخلل هذا الحفل مجموعة من الأنشطة الثقافية والتربوية.

وللإشارة كان الحفل يحمل شعار من “لا يشكر الناس لا يشكر الله” وبهذه العبارة وما تحمله من معنى، تفنن مجموعة من تلاميذ المؤسسة في رسم البسمة على وجوه الأساتذة المتقاعدين عبر الأنشطة الترفيهية والمسرحيات ولوحات تعبيرية والرسم عربو محبة للإساتذة الكرام على ما قدموه في سبيل المجتمع المغربي والتعليم بالمغرب.. إضافة إلى تقديم هدايا وجوائز للمحتفى بهم، وشواهد تقديرية لكل المشاركين في الأنشطة. حفل متميز عنوان تقدير وإحترام من إداري وأساتذة وتلاميذ للمحتفى بهم الذين قدموا الكثير في مجال التعليم.

يختتم الحفل بتقديم تحفيزات للتلاميذ والتلميذات المتفوقين من أجل مزيد من التحصيل الدراسي.

2017-05-05
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

محمد العماري