تقرير ميدي1 يُغضب الإمارات و “حسن خيار” يستعد للرحيل‎‎

آخر تحديث : الجمعة 21 يوليو 2017 - 10:10 صباحًا
لطيفة مريمي

قالت مصادر مطلعة أن أوساطاً نافذة في الإمارات ساخطة على محتوى التقرير الذي أذاعته ميدي1 الدولية التي يديرها “حسن خيار” في إحدى نشراتها بخصوص الإمارات العربية المتحدة.

وحسب “الأخبار” فإن التقرير الذي اعتبرته الأوساط الإماراتية مغرضاً يمس سيادتها تم بثه بعلم المدير “حسن خيار” مما جعل شكوى هذه الأوساط تصل إلى الدوائر العليا التي صبت غضبها على “خيار” التي تقول المصادر أن أيامه معدودة على رأس إدارة “ميدي1تيفي” نظراً للصراعات و التطاحنات التي خلفها داخل القناة بتسييره المزاجي.

جدير بالذكر أن الإمارات العربية كانت قد ضخت في حسابات “ميدي1تيفي” حوالي 8 ملايين دولار هبة على عهد المدير السابق . هذا و كانت قناة الإمارات الرسمية قد قامت خلال بثها لبرنامج تحدث عن موضوع التسامح بالمغرب ببتر الصحراء من خريطة ردا على تقرير ميدي1 الدولية .القناة الإماراتية أظهرت خريطة المغرب مبتورة من الصحراء في برنامج “المشكاة” ، لتضع دائرةً حمراء على النصف العلوي فيما بقيت الصحراء بلون أخضر ولم تدرجها ضمن التراب المغربي

2017-07-21 2017-07-21
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

الحدث 24