البنك الشعبي للناظور والحسيمة يعقد جمعيته العامة ويزف قرب إنشاء مركز للاصطياف

آخر تحديث : السبت 24 مايو 2014 - 10:01 صباحًا

عقد البنك الشعبي للناظور والحسيمة، صبيحة يوم الخميس 22 ماي 2014، بمقره الرئيسي الكائن بمدخل الناظور المدينة، أشغال الجمعية العامة بحضور مجموعة من الشركاء وزبناء ذات المؤسسة البنكية التابعين لها بكل من مدن الناظور والدريوش والحسيمة.

وقد عرفت أشغال هذا الموعد السنوي، بإلقاء كلمة افتتاحية من طرف رئيس مجلس الرقابة، رحب من خلالها بالحضور، وذكر الجميع بنقاط جدول الأعمال، التي تضمنت عرض التقريرين الخاصين بمجلس الإدارة الجماعية ومجلس الرقابة، وكذا تقرير مراقب الحسابات للسنة المالية 2013، إضافة الى فتح باب النقاش مع الحاضرين.

وخلال جلسة عرض التقارير المالية الخاصة بمجلس الرقابة والإدارة الجماعية، تم التطرق لمجموعة من الأرقام والإحصائيات المتعلقة بالأساس برؤوس الأموال، وكذا إبراز قيمة الاستثمارات التي عملت مؤسسة البنك الشعبي بالناظور والحسيمة على تفعيلها، إضافة إلى مشاريع مستقبلية ستعمل ذات المؤسسة المالية في بلورتها على أرض الواقع.

كما زف للحاضرين الخبر السار ومثمتل في المصادقة على مشروع إنشاء مركز للاصطياف خاص بموظفي مؤسسة البنك الشعبي للناظور والحسيمة، وهو ما ثمنته جميع الفعاليات التي حضرت الجمعية العمومية، وذلك خلال أطوار مناقشة جدول أعمال ذات الموعد السنوي.

وبعد المصادقة على تقارير الجمعية العامة، رفعت برقية ولاء وإخلاص إلى صاحب الجلالة ومهابة الملك محمد السادس، تلتها حفلة شاي أقيمت على شرف الحاضرين.

2014-05-24
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

الحدث 24