أشهر مثلي مغربي يتهم مخرجا بالتحريض عليه والأخير يلجأ للشرطة -صور

آخر تحديث : الجمعة 25 أغسطس 2017 - 9:02 مساءً

كشف أدم لحلو, المشهور على مواقع التواصل الاجتماعي “بأدومة”, اليوم الجمعة, عن تعرضه لاعتداء جسدي, متهما المخرج محمود فريتس بالتحريض عليه نتيجة ميولاته الجنسية. ونشر “أدومة “على حسابه ب” فايسبوك” صورا توضح أنه تعرض لاعتداء جسدي, ورافقها بتعليق يعتبر فيه أن المخرج محمود فريتس حرض ضده على حسابه في فايسبوك , والنتيجة أنه تعرض للاعتداء الجسدي اأسماه “اغتصابا”.

AdomaaAdoma1

وفيما دعا لحلو إلى تنظيم تظاهرة مليونية تضامنا معه, دافع المخرج محمد فريتس, عن نفسه على حسابه الفايسبوكي, معتبرا أن “أدومة” اعتدى على نفسه, مرجعا اتهاماته له أإلى رفضه التواصل معه في محادثة فايسبوكية يطلب فيها “أدومة” دورا تمثيليا في فيلم صوره باللهجة المصرية.

Adoma 3 وأوضح المخرج المغربي أن محادثة مزورة يروجها أدومة للعب دور الضحية وتبين أنه تحرش به, مضيفا أنه سيلجأ إلى الشرطة الالكترونية للدفاع عن نفسه ومعرفة من زور تلك المحادثة, معتبرا أن “أدومة” شخصية فايسبوكية, ومتحديا إياه ليضع شكاية لدى الشرطة باستعمال بطاقته الوطنية.

Adoma 6

هذا وكان المخرج المغربي, قد نشر صورة أدومة سابقا وعلق عليها أنه بدلا من اغتصاب القاصرات والأطفال والحيوانات هناك أشخاص يتمنون الإغتصاب ويمكنه أداء المال من أجل ذلك ليعود ويوضح ولم أعني بذلك المثليين الذي ليس بيني وببنهم عداوة إنما الكلام أتى مزاحا ونزل بجوار صورة لشخص ينشر فيديوهات مخلة بالآداب والمشكل هذه الفيديوهات تلقى إقبالا من طرف القاصرين والقاصرات والأطفال وهذه الافعال المشينة يعاقب عليها القانون.

DomaAdoma 7
2017-08-25
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

الحدث 24