رسميا يوسف فرتوت مدربا لنادي الزموري للخميسات

آخر تحديث : الخميس 16 نوفمبر 2017 - 3:37 مساءً

تعاقد نادي الإتحاد الزموري للخميسات، لكرة القدم، رسميا مع الإطار الوطني يوسف فرتوت اليوم الأربعاء ، بموجب عقد يمتد لموسمين ، وذلك بعدما توصلت إدارة النادي لإتفاق معه من أجل قيادة الفريق ، خلفا لعبد الإله صابر الذي كان تعاقد معه الفريق الزموري مع بداية الموسم الكروي الجاري. وعلمت “صدى المغرب” ،من مصدر حضر الإجتماع، أن إدارة نادي الإتحاد الزموري للخميسات ، استقرت على فرتوت بعد مفاضلته ، مع عدد من الأسماء من بينهم الحسين أوشلا ، و حسن الركراكي.

وتسعى إدارة الفريق الزموري، إلى أن يعمل المدرب يوسف فرتوت، على إخراج الفريق من هذه الأزمة، وعودته إلى سكته الصحيحة وتحقيق نتائج إيجابية بفضل التجربة التي راكم في مساره الإحترافي مدربا، وكذا لمعرفته بخبايا البطولة الوطنية ، مع إنتداب لاعبين متمرسين في الميركاتو الشتوي ، واللعب على مركزي الصعود في الموسم الكروي المقبل.

وقال المصدر ذاته ،إن المدرب الجديد سيشرع ﻓﻲ مهامه بصفة رسمية يوم غد الخميس بمساعدة عزيز الكراوي، و المعد البدني عبد اللطيف بلمهدي، ومدرب حراس المرمى عزيز بنطيبي.

ويذكر، أن الإتحاد الزموري للخميسات، إلى حدود الدورة التاسعة يحتل الرتبة الرابعة عشرة برصيد 7 نقاط ،جمعها من إنتصار وحيد وأربعة تعادلات وأربعة هزائم.

يشار، إلى أن الإطار الوطني يوسف فرتوت، سبق له أن حمل قميص المنتخب الوطني المغربي في جميع المحافل الدولية، كما قاد الوداد البيضاوي إلى الفوز بمجموعة من الألقاب الوطنية والإفريقية والعربية والآفرو آسيوية، بالإضافة إلى معانقته لعالم الإحتراف بالبرتغال وهولندا وغيرها من الدول الأوربية، وبعد حصوله على ديبلومات تؤهله لتدريب كبار الفرق الوطنية قاد رجاء بني ملال كمدرب للصعود للقسم الأول للنخبة، كما أشرف على تدريب إتحاد طنجة والوداد البيضاوي وأولمبيك آسفي وحقق مع كل هذه الفرق نتائج جد إيجابية.

2017-11-16 2017-11-16
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

الحدث 24