بركان / مسرح جريمة إعتداء على سبعيني، والضحية يسأل فين هي العدالة؟؟؟

آخر تحديث : الإثنين 26 مارس 2018 - 5:18 مساءً

تعرض صباح يوم السبت 03 مارس2018، السيد محمد السنوسي للضرب العمد مع السب و القذف من طرف شخص يدعى(ب-ع)، وذالك على إثر وقوف ”محمد السنوسي” بسيارته في الطريق العام وراء سيارة أخرى كانت معرقلة لحركة السير حسب تصريح هذا الأخير، حيث كان صاحب السيارة واقف وسط الطريق العام يتحدث لشخص أخر، ذلك بعدما قام السيد السنوسي باستعمال منبه السيارة لكي يتركه يمر في حال سبيله، و بعد إستعمال المنبه جاء هذا الشخص الذي كان يتحدث مع صاحب السيارة وانهال على السيد السنوسي بوابل من الشتم و القذف و الضرب على مستوى الأذن اليسرى مما أدت هذه الضربة إلى خلل على مستوى الجهاز السمعي لدى المعتدى عليه، حيث قام هذا الاخير بفحوصات طبية لدى طبيب مختص أثبت له وجود شرخ على مستوى الأذن كما سلمت له شهادة طبية “25 يوما”.

وللاشارة قدم الضحية شكاية لدى وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية بابركان، مما استدعت المحكمة الطرفين للاستماع إليهما ولحد الآن المعتدي مازال حرا طليقا رغم العجز الذي تبينه الشهادة الطبية المسلمة للضحية.

2018-03-26
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

الحدث 24