كرة القدم: فريق فريندسخار يستعد لإستضافة نهضة بركان للمشاركة بدوري بهولندا

آخر تحديث : الجمعة 6 يونيو 2014 - 2:53 مساءً

في إطار العلاقة والشراكة التي تجمع بين نادي نهضة بركان ونادي فريندسخار بكولمبورخ الهولندي في الميدان الرياضي والثقافي، وتتويجا للزيارة التي عرفتها الجهة الشرقية من قبل نادي فريندسخار بكولمبورخ الهولندي والطاقمه الإداري والفني، حيث شارك هذا الأخير في دوري الصداقة الذي عرفته مدينة أحفير.

زيارة توجت بإجراء لقاءات ودية مع فرق محلية بالجهة الشرقية، مناسبة عجلت بزيارة قام بها مدرب نهضة بركان لكرة القدم لفئة الشبان السيد عبد الحفيظ فقول لهولندا. وذلك لتوطيد جسور الشراكة التعاون في الميدانكرة القدم، حيث أقام نادي فريندسخار بكولمبورخ أمسية حضرها نائب عمدة المدينة وأعضاء المكتب المسير للنادي والمدير العام للخطوط الملكية المغربية بهولندا وعدة فعاليات جمعوية بهولندا على شرف مدرب نهضة بركان لكرة القدم السيد عبد الحفيظ فقول.

مبادرة عرفت إستحسان الجميع، كما أبدى النادي الهولندي إستعداده لاستضافة النادي البرتقالي السنة المقبلة للمشاركة في دوري لكرة القدم، للمضي قدما من أجل الإسهام في تطوير الممارسة الكروية.

2014-06-06
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

منير لــطرش