بركان: جماعة العدل والإحسان تلبي دعوة “المسيرة العالمية للقدس”

آخر تحديث : السبت 7 يونيو 2014 - 6:23 مساءً

شارك مساء أمس الجمعة 06 يونيو 2014 بمدينة بركان عدد مهم من المواطنيين في وقفة إحتجاجية معبرين عن تضامنهم آلا مشروط للقضية الفلسطنية، وذلك ضمن فعاليات المسيرة العالمية للقدس، والتي تزامنت مع هجوم اعداد من المستوطنين الاسرائيليين على مجمع المسجد الاقصى في القدس الشرقية، حيث ذكر تقارير إعلامية أن حوالي 200 من المستوطنين الاسرائيليين وتحت حراسة القوات الخاصة الاسرائيلية هجموا على مجمع مسجد الاقصى صباح يوم الخميس 05 يونيو.

وفي ظل هذه المواجهات الخطرة، خرجت جماعة العدل والإحسان كباقي التنظيمات الإسلامية العالمية بشعارات تضامنية لنصرة فلسطين والوقوف صفا واحداً أمام الانتهاكات والغطرسة الاسرائيلية، حيث تجمع المشاركون في الوقفة التضامنية بشارع الحسن الثاني أمام دار الشباب الطحطاحة، حاملين لافتات، إضافة إلى أعلام فلسطين والمغرب. وهتف المشاركون “خيبر خيبر يايهود جيش محمد سايعود” و “على القدس رايحين شهداء بالملايين”، إضافة إلى شعارات أخرى…. لتتفرق بعد ذلك الوقفة بكلمة ختامية.

2014-06-07
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

منير لــطرش