الشرطة تقتحم صالونا لـ«التدليك» و«التجميل» وتعتقل فتيات وزبائن

آخر تحديث : الإثنين 9 يونيو 2014 - 3:16 مساءً

داهمت عناصر شرطة، مساء يوم الجمعة، صالونا لـ«التدليك» و«التجميل» بوسط مدينة فاس، واعتقلت مسيرته، وعددا من الزبائن، إضافة إلى فتيات يعملن بالصالون. وقالت المصادر إن عملية المداهمة تمت بتنسيق بين مصالح الشرطة والنيابة العامة، بعدما توصلت الشرطة بمعطيات عن وجود ممارسات مشبوهة في الصالون. 
وذكرت المصادر أن الحادث أسفر عن اعتقال أشخاص تحمل أسماء رنانة بالجهة، في إشارة إلى كون الأسماء العائلية لبعض المحتفظ بهم رهن الحراسة النظرية أثناء هذه الاعتقالات لها علاقة ببعض الأسماء الوازنة في عالم السياسة بالجهة. ولم تسلم مسيرة الصالون من التوقيف، فيما أكدت المصادر أنه لم يتم اعتقال صاحبة الصالون، بالنظر إلى كونها كانت خارج المدينة. ويوجد الصالون الذي تمت مداهمته في ملتقى شارع محمد الخامس، وشارع الجيش الملكي، قرب ساحة المسيرة. 
وأوردت المصادر أن مدينة فاس، كغيرها من المدن الكبرى، أصبحت تعرف انتشارا كبيرا لصالونات التجميل والتدليك، لكن عددا من هذه الصالونات زاغ عن أهدافه «النبيلة»، وتحول إلى أوكار لممارسات مشبوهة، تحت أضواء خافتة، وبخار يغطي الغرف. ويؤكد أصحاب هذه الصالونات أن مشاريعهم تقدم خدمات للتجميل والتدليك والاسترخاء، في حمامات متطورة، بخدمات راقية، لكن بعض الصالونات المشبوهة، وبغرض الربح المادي، وجلب أكبر عدد من الزبائن، تفضل اللجوء إلى خدمات أخرى مثيرة لتحقيق هذا «الاسترخاء».

عن جريدة المساء

كلمات دليلية , , ,
2014-06-09 2014-06-09
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

منير لــطرش