مراكشية تخطف قلب الأمير مولاي رشيد

آخر تحديث : الأربعاء 10 أغسطس 2016 - 10:39 صباحًا

القصر الملكي بالرباط يستعد يوم الأحد 15 يونيو 2014، لإقامة حفل عقد قران الأمير مولاي رشيد على أن يتم تحديد موعد حفل الزفاف الذي ستسضيفه أحد المدن المغربية.

وأفادت مصادر، أن العروسة تنحدر من مدينة مراكش و قريبة من العائلة الملكية، حيث سيحضر الحفل عدة شخصيات بارزة يترأسها الملك محمد السادس والأسرة الملكية بحضور كل من الهمة والماجدي وعدة ضيوف أجانب، وبالرغم من عدم صدور أيّ بيان رسمي من ديوان االامير بهذا الخصوص، فإن سكان مدينة الرباط يترقبون صحة هذا الخبر.

يذكر أن الأمير مولاي رشيد بن الحسن، هو النجل الأصغر للعاهل المغربي الراحل الحسن الثاني وشقيق الملك الحالي محمد السادس. ولد في (20 يونيو 1970) بالرباط التي تابع بها دراسته الجامعية حيث حصل في ماي 1993 على الإجازة في القانون العام (فرع الإدارة الداخلية) ودبلوم القانون المقارن. وفي يونيو 1996 نال الشهادة الثانية للدراسات العليا في شعبة العلاقات الدولية, ليحصل في 18 ماي 2001 على شهادة الدكتوراه في القانون من جامعة بوردو بميزة “مشرف جدا مع التنويه وتوصية خاصة بالنشر ” نظرا لأهمية الموضوع وقيمة الرسالة التي نوقشت تحت عنوان “منظمة المؤتمر الإسلامي..دراسة لمنظمة دولية متخصصة””.

2016-08-10
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

الحدث 24