كرة اليد: النهضة البركانية يبعثر أوراق هلال الناضور

آخر تحديث : الأحد 15 يونيو 2014 - 6:47 صباحًا

أقيمت مساء هذا اليوم السبت بالقاعة المغطاة بالناظور مباراة جنونية بطابع دربي بين الجارين نهضة بركان لكرة اليد وفريق هلال الناضور ، والتي انتهت لصالح الأخير بنتيجة 20 مقابل 25 ، وتندرج هذه المباراة ضمن الدور الربع نهائي من مسابقة كأس العرش في موسمها الحالي.
بالعودة لأجواء اللقاء، دقت ساعة البداية وبدأ اللقاء بثقة عالية لأصحاب الأرض أعلنت عن تسجيل عدة أهذاف في شباك الطرفين ليستمر التوازن والجزر والمد طيلة الشوط الأول بحيث كان أبناء الشهيد علال بنعبد الله يحاولون استغلال حماسة اللاعبين خاصة نجمه اللاعب دافيد ، و إستطاعوا منافسة البركانيين إلى حدود الدقائق الأخيرة من عمر الشوط الأول ، لكن رغم دالك إستطاع مصطفى لشهب إنهاء الشوط الأول متقدما في النتيجة بحصة 12 مقابل 10.
في الشوط الثاني،إنتفضت الكتيبة البرتقالية في وجه الفريق الأخضر،مستغلة عزيمة وسرعة اللاعبين التي أربكت حساب الفريق المحلي، والسبب الأساسي تركيز الاعبيين ورغبتهم في الفوز ، وعوامل لم يكن الفريق البركاني صاحب الخبرة والتجربة ليتجاهلها، وبادر لأخذ الأسبقية منذ الدقيقة الأولى من الجولة الثانية، وتبادل الفريقان أخد الأفضلية، لكن تجربة ممثل عاصمة الليمون استطاعت أن تبحر بسفينة المبارة لبر الأمان ولينتهي اللقاء بتفوق بركان بحصة 25 مقابل 20 بجداة وإستحقاق.

2014-06-15 2014-06-15
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

الحدث 24