بركان: عرض فيلم تسجيلي تكريما لروح المرحوم الأستاذ الحسن عراج

آخر تحديث : الإثنين 16 يونيو 2014 - 2:36 مساءً

في مباردة غير مسبوقة قامت جمعية صناع البسمة بعرض فيلم تسجيلي تكريما لروح المرحوم الأستاذ الحسن عراج بالنادي الثقافي لملوية، وذلك مساء يوم الأحد 16 يونيو 2014. فيلم من إنتاج مشترك بين كل من هدى ميديا وزناسنية تيفي، حيث تطرق الفيلم لبعض من حياة الفقيد من صغره حتى تخرجه من التعليم العالي والتي شملت أهم المحطات التي قادها رحمة الله عليه، ومن أهامها الجانب الجمعوي و التي كانت زاخرة بالعمل الجمعوي و العمل الخيري التطوعي. كما شمل الشريط شهادات في حق المرحوم إنطلاقا من زوجته وعدة أساتذة رفاق ذربه في جميع مسيراته التعليمية والعملية والإحسانية، كالأستاذ الصابوني و الأستاذ كبور و الدكتور  عبد الحميد النجاري و الذي تشرف بتسير الأمسية.

و قد حضر الأمسية عدد مهم و هذا إن دل على شيء فإنما يدل على المكانة التي يحظى بها الأستاذ الحسن عراج. و تم في الأخير تقديم شهادة تقديرية لزوجة المرحوم ثم لكل من ساهم في إنجاح الأمسية. وللإشارة الشريط التسجيلي كان فكرة محمد جفجاف و من تنفيذ مجموعة الهدى ميديا و موقع زناسنيا.

:: للمزيد من الصورة الخاصة بالحفل

2014-06-16
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

منير لــطرش