السعيدية: اللؤلؤة الزرقاء تتعزز بمركز ضخم للتخييم

آخر تحديث : الجمعة 27 يونيو 2014 - 12:17 مساءً

في إطار إستراتجية وزارة الشباب والرياضة للنهوض بقطاع الطفولة والشباب تعززت مدينة السعيدية بمركز ضخم للتخييم بطاقة إستعابية 1034 سرير. وشيد المشروع على مساحة إجمالية 6600 متر مربع بتكلفة 50 ميلون درهم. وفي هذا الصدد يندرج مشروع تأهيل مخيم السعيدية كفضاء جديد يساهم في تحقيق أهداف البرنامج الوطني للتخييم عطلة للجميع.

ويروم المشروع كذلك إلى مواكبة المشاريع والأوراش الكبرى بمدينة السعيدية كقطب سياحي جديد بالجهة الشرقية وكذا تأهيل البنية التحتية وفق حاجيات الجمعيات والمنظمات الوطنية المهتمة بالتخييم مع تحسين مستوى جودة الإستقبال “الإيواء والتغذية”. كما يهدف هذا المشروع الضخم إلى إحداث فضاءات تنسجم والمضامين التربوية الحديثة لترسيخ وتحفيز الأطفال على قيم التربية والمواطنة والأخلاق النبيلة. وفي كلمة د. صباح الطيبي :” المشروع يعمل على ضمان الكرامة للجميع، كما يضع الأطفال تحت إشراف مؤطرين مسؤولين، ونعلمكم أن المركز سيشرع في إستقبال الجمعيات والمنظات مطلع شهر غشت من هذه السنة”.

2014-06-27
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

منير لــطرش