الدرس الافتتاحي من سلسلة الدروس الحسنية الرمضانية

آخر تحديث : الثلاثاء 1 يوليو 2014 - 11:12 صباحًا

يترأس الملك محمد السادس اليوم بالقصر الملكي بالرباط، الدرس الافتتاحي من سلسلة الدروس الحسنية الرمضانية الذي سيلقيه وزير الأوقاف والشؤون الإسلامية السيد أحمد التوفيق حول موضوع “حماية الملة والدين وآلياتها في المملكة المغربية”. وفي ما يلي نص البلاغ الصادر عن وزارة القصور الملكية والتشريفات والأوسمة بهذا الشأن : “تعلن وزارة القصور الملكية والتشريفات والأوسمة أن أمير المؤمنين صاحب الجلالة الملك محمد السادس، نصره الله وأيده، سيترأس افتتاح الدروس الحسنية الرمضانية بالقصر الملكي العامر بالرباط يوم الثلاثاء 03 رمضان الأبرك 1435 ه موافق فاتح يوليوز 2014 م.

وسيلقي الدرس الافتتاحي السيد أحمد التوفيق وزير الأوقاف والشؤون الإسلامية، متناولا بالدرس والتحليل موضوع : “حماية الملة والدين وآلياتها في المملكة المغربية” ، انطلاقا من قول الله تعالى : ” شرع لكم من الدين ما وصى به نوحا والذي أوحينا إليك وما وصينا به إبراهيم وموسى وعيسى أن أقيموا الدين ولا تتفرقوا فيه”. وسيبث الدرس الديني مباشرة على أمواج الإذاعة وشاشة التلفزة ابتداء من الساعة السادسة من مساء يوم غد الثلاثاء 03 رمضان الأبرك 1435ه”.

2014-07-01 2014-07-01
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

أمين حباني