الرميد يعفي محمد أمين المجاطي رئيس قسم البنايات من مهامه

آخر تحديث : الأربعاء 2 يوليو 2014 - 11:58 صباحًا

أعفى وزير العدل والحريات المصطفى الرميد، رئيس قسم البنايات وتدبير الرصيد العقاري بمديرية التجهيز وتدبير الممتلكات بالوزارة. وأوضح تقرير لجنة البحث في صحة ما نشرته بعض وسائل الإعلام بخصوص تسجيلات صوتية حول وجود “اختلالات” في صفقات عمومية ومباراة توظيف تعود للتفرة ما بين 2008 و2011، أوضح بخصوص مباراة توظيف مهندسين معماريين أنه تبين للجنة بعد الاستماع إلى جميع أعضاء لجنة الانتقاء، “عدم صحة” التصريحات التي ينسب فيها أمين المجاطي إلى كل من أحمد صابر مدير الميزانية وسعيد الصوفي مدير الموارد البشرية “التدخل” لدى اللجنة الموكول لها عملية الانتقاء لفائدة مرشحة. وأضافت نتائج البحث أن اللجنة تأكدت أن والد المعنية بالأمر هو “موظف بوزارة المالية”، وأن تصريحات المجاطي بكونها ابنة مسؤول قضائي “لا أساس لها من الصحة”.

وقال التقرير إنه بعد عرض التسجيل على أمين المجاطي، “صرح بعد تردد أن ما ورد في الحـوار صادر عنه”، وتبعا لذلك، يضيف التقرير، “تقرر إعفاء محمد أمين المجاطي من مهام المسؤولية كرئيس لقسم البنايات وتدبير الرصيد العقاري بمديرية التجهيز وتدبير الممتلكات بسبب ما ثبت في حقه من سلوكات منافية للواجبات المهنية عبر إشاعة وقائع ثبت عدم صحتها، ووضعه رهن إشارة مديرية الموارد البشرية”.

2014-07-02 2014-07-02
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

عبد الحفيظ الأحمادي