بركان: رجل من القوات المسلحة الملكية يستعرض عضلاته بعد عرقلة حركة السير

آخر تحديث : الأربعاء 2 يوليو 2014 - 11:15 مساءً

توصل مساء هذا اليوم 02 يوليوز 2017 عبر البريد الإلكتروني الخاص بإدراة موقع الحدث 24 الإخباري بخبر مفاده أن أحد سائق سيارة تابعة للقوات المسلحة الملكية و بضبط يوم السبت 28 يونيو 2014 على الساعة الخامسة و النصف مساء. قام بعرقلة حركة السير بعدما ركن سيارته في تقاطع شارع الحسن الثاني مع زنقة سيدي خليل، غالقا بذلك حركة السير في وجه مستعملي الطريق في تحد سافر لقوانين السير وضرب عرض الحائط سلامة مستعملي الطريق، وبعدما تقدم نحوه أحد المواطنين المتضرر محتجا على هذا السلوك لم يجد السائق من رد غير نزوله من السيارة محاولا استعراض عضلاته مستهترا بمشاعر المواطنين الذين استنكروا بشدة هذا السلوك المشين، ولم يتوقف المعني عند هذا الحد بل عمد إلى تسجيل سلوك ارعن وهو يغادر المكان (اشار باصبعه الوصطى في اتجاه المحتجين) ومثل هذا السلوك لا يسلكه إلا إنسان منحط الأخلاق.

وهذه النازلة تحيلنا على طرح اسئلة نراها ملحة من مثل : إلى متى ينتبه المسؤولون إلى مثل هذه السلوكات التي لا تشرف مؤسسة القوات المسلحة الملكية؟… ونعتبر هذا المقال بمثابة دعوة إلى فتح تحقيق حول هذه التجاوزات. وغيرها كثير

2014-07-02
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

الحدث 24