أمير عسير يستقبل السفير السويسري لدى المملكة

آخر تحديث : الثلاثاء 15 أبريل 2014 - 8:13 صباحًا

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير في مكتبه بالإمارة صباح اليوم السفير السويسري لدى المملكة السيد بيتر راينهارت خلال تواجده في المنطقة .

ورحب سموه بالسيد راينهارت متمنياً له طيب الإقامة في المنطقة ، مشيداً بالعلاقات الثنائية التي تجمع المملكة وسويسرا .

من جهته أبدى السفير السويسري إعجابه بما تتمتع به المنطقة من طبيعة خلابة وارث ثقافي متنوع كما استقبل سموه في مكتبه بالإمارة صباح اليوم رئيس تحرير جريدة الجزيرة خالد المالك الذي قدم للسلام على سموه خلال زيارته لمنطقة عسير .

من جهة أخرى استقبل سموه خلال الجلسة المعتادة في ضيافة الإمارة بحي السد في أبها مساء أمس أصحاب المعالي والسعادة ومدراء الإدارات الحكومية .

ورفع معالي مدير جامعة الملك خالد الدكتور عبدالرحمن الداود شكره إلى خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين وسمو ولي ولي العهد – حفظهم الله – على الأمر الملكي الكريم بإنشاء جامعة بيشة ، مبيناً ما لذلك من أثر نافع على أهالي المنطقة ، والحد من ظاهرة النزوح إلى المدن الرئيسة .

وقال الداود الشكر موصول إلى سمو أمير المنطقة الذي دعم العلمية التعليمية في المنطقة ، وكان له الأثر الكبير والبالغ في تطويرها .وأكد أن وجود جامعتين في المنطقة يعد دعامة قوية للتنمية بشكل عام وللتعليم العالي على وجه الخصوص .

من جهته قال عضو هيئة التدريس في جامعة الملك خالد جبريل البصيلي نهنئ أنفسنا بالنعم المتتابعة في هذه البلاد المباركة ونحمد الله جل وعلا على نعمة الاستقرار والأمن والأمان تحت قيادة هذا البلد الذي نسأل الله تعالى أن يزيدها توفيقاً وسداداً ، وأن يجمع عليها الكلمة ويوحد عليها الصف.

2014-04-15 2014-04-15
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

عبد الحفيظ الأحمادي