هولندا : بنك صندوق الضمان الاجتماعي SVB يعيد ما أخد من العائلات المغربية

آخر تحديث : الأحد 6 يوليو 2014 - 2:12 مساءً

بعد إصدار الحكم القاضي بتعويض 40 % من تعويضات اليتامى والأرامل عن محكمة الإستئناف الهولندية بأوتريخت، شرع بنك صندوق الضمان الاجتماعي SVB الهولندي في تنفيذ الحكم الصادر عن محكمة الإستئناف.

وفي بلاغ توصل به موقع “الحدث 24 الإخباري” من طرف مدير مؤسسة هولندا لمساعدة العائدين ببركان، والذي يخبر فيه المعنيين بالأمر الذين مسهم قرار الحكومة الهولندية القاضي بتخفيض 40 % من تعويضات اليتامى والأرامل، باعتبارهم يقطنون خارج الديار االأوربية. أن بنك صندوق الضمان الاجتماعي SVB الهولندي شرع في تنفيذ الحكم الصادر عن محكمة الإستئناف الهولندية بأوتريخت. وبهذا سيتوصل المتضررين بمستحقاتهم بأثر رجعي، وذلك بعد القرار الصادر عن محكمة الإستئناف الهولندية بأوتريخت والتي عززت فيه قرار المحكمة الإبتدائية القاضي برفض تخفيض 40 %من تعويضات اليتامى والأرامل ليصبح قرارا نهائيا.

وبهذه المناسبة يتشرف مدير مؤسسة هولندا لمساعدة العائدين ببركان ورئيس الجمعية المغربية لمساعدة المهاجرين أن يهنئا جميع المعنيين بالامر على هذا المكسب متوعدين بالاستمرار جاهدين في تحسيس جميع الفعاليات السياسية والاجتماعية والحقوقية من أجل استرجاع جميع الحقوق والمكتسبات وبالخصوص التخفيضات المتعلقة بالتعويضات العائلية وتعويضات اليتامى .

2014-07-06 2014-07-06
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

رياض سفاج