كرة القدم : نهضة بركان تصفح عن برابح وتعاقد مع السعيدي والهدهودي

آخر تحديث : الثلاثاء 8 يوليو 2014 - 2:34 مساءً

صفح نهضة بركان لكرة القدم عن اللاعب عبد المولى برابح، وأعاده إلى تشكيلة الفريق، بعد أن عاقبه نهاية الموسم الرياضي المنتهي. وأوضح مصدر من داخل الفريق أن مسؤولي نهضة بركان قرروا إعادة برابح إلى الفريق بشروط، أبرزها أن يحترم جميع زملائه، وأن يلتزم بحضور جميع الحصص الإعدادية. وأكد المصدر ذاته أنه في الوقت الذي قرر المكتب المسير طي صفحة عبد المولى برابح، فإنه متشبث باستبعاد عبد الله لهوا ، ومن المنتظر أن يلتحق الأخير بشباب أطلس خنيفرة الصاعد هذا الموسم إلى القسم الأول، بعد أن أبدى الفريق استعداده لانتدابه في مرحلة الانتقالات الجارية.

ومن جهة ثانية، قال المصدر نفسه إن مسؤولي الفريق البركاني مترددون في الترخيص لإسماعيل السردي بالانتقال إلى الجيش الملكي، بعد أن أبدى مسؤولو الأخير رغبتهم في انتدابه الموسم المقبل.

وتعاقد نهضة بركان، في المقابل، مع اللاعب يوسف السعيدي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بعقد يمتد لثلاثة مواسم.

وذكر مصدر مطلع، أن إدارة الفريق البركاني نجحت في التعاقد مع السعيدي، القادم من نيورث الفرنسي، المنتمي إلى دوري الدرجة الثانية، مشيرة في الوقت ذاته إلى أن اللاعب يرغب في تقديم الإضافة إلى الفريق، من أجل المشاركة مع المنتخب الوطني في نهائيات كأس الأمم الإفريقية، سيما أنه كان من اللاعبين الذين شاركوا مع منتخب الشباب بقيادة المدرب حسن بنعبيشة.

وفي السياق ذاته، تعاقد الفريق مع اللاعب مروان الهدهودي من أمل الرجاء الرياضي، وأنس النية من وداد فاس، إضافة إلى عزيز النخلي من اتحاد تمارة. صلاح الدين محسن.

وعصام أيت علي

2014-07-08 2014-07-08
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

الحدث 24