طواف فرنسا للدراجات : فروم حامل اللقب خارج الطواف والأسباب هي…

آخر تحديث : الخميس 10 يوليو 2014 - 1:52 مساءً

انسحب كريس فروم حامل اللقب من سباق فرنسا للدراجات اليوم الأربعاء (9 يوليوز 2014) بعد تعرضه لحادث في المرحلة الخامسة لتتبخر أماله في الفوز بالسباق الكبير للمرة الثانية على التوالي.

وبدا أن المتسابق البريطاني يشعر بألم كبير بعد تعرضه لثاني حادث خلال المرحلة وقبل نحو 70 كيلومترا من خط النهاية. وبعد السقوط الثاني اليوم لم يتمكن فروم من العودة إلى منافسات السباق واضطر إلى دخول سيارة فريقه سكاي وقرر الانسحاب بعد الحديث الى احد اطباء الفريق وهو الان فاريل والمدير الرياضي نيكولاس بورتال.

وكان فروم (29 عاما) أصيب في الرسغ إلى جانب بعض الكدمات خلال حادث تعرض له في المرحلة الرابعة أمس الثلثاء إلا انه اعتبر لائقا لبدء المرحلة الخامسة اليوم والي تتضمن بعض المناطق الصعبة.

وبعد سقوطه الأول اليوم عاد فروم إلى السباق وتقدم إلى المجموعة الرئيسية بفضل مساعدة من زملائه في الفريق إلا أن الحادث الثاني قضى على كل أماله في الاستمرار في السباق. وكان فروم تعرض لحادث كبير خلال سباق دوفين في الشهر الماضي ايضا.

وبهذا أصبح فروم ثاني متسابق كبير يودع السباق الشهير بعد خروج مواطنه مارك كافنديش بسبب تعرضه لحادث خطير يوم السبت الماضي أصيب على اثره في الكتف وخضع لجراحة بعد ذلك.

2014-07-10
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

عبد الحفيظ الأحمادي