بركان : عمالة بركان تستنجد بالجمعيات لإرضاخ المجلس البلدي لبركان مدينة

آخر تحديث : الأربعاء 23 يوليو 2014 - 1:37 مساءً

بعد إحتدام الصراع بين عامل إقليم بركان السيد عبد الحق الحوضي وأعضاء المجلس البلدي لبركان المدينة، عمالة بركان تستنجد بجمعيات المجتمع المدني في سابقة خطيرة من نوعها من أجل إرضاخ أعضاء المجلس المنتفضين ضد الفساد والشطاط في السلطة و الصفقات المشبوهة.

وذلك عبر تحريض الجمعيات للخروج في وقفات إحتجاجية ضد المجلس البلدي، وهذا لا يكتمل إلا بدخول رؤساء الدوائر الحضرية “القواد” على الخط، حيث يقوم البعض منهم بتعبئة الجمعيات المتواجد في مجال نفوذه. للخروج والتضامن مع عامل إقليم بركان، وبهذا نقطع الشك باليقين بشرعية قضية المجلس البلدي و بشرعية الوقفات التي تقوم بها بعض الجمعيات والتي لم تختر الوقت المناسب للإنتفاضة ضد أنواع الفساد المستشرية بالمدينة بداية من الإحتلال للملك العام، والفوضى العارمة التي تعيشها المدينة في هذا الشهر الفضيل”.

خطوة تجعلنا نطرح عدة تساؤلات…؟؟؟؟

لماذا بعض الجمعيات فضلت الخروج ضد المجلس البلدي؟

بدل أن تنتفض للوضع الكارثي الذي يعيشه شارع ابن سيناء من فوضى وسيبة واحتلال للملك العام وقطع الطريق على العامة… وهناك وهناك أمثلة عدة. وللحديث بقية في الموضوع.

2014-07-23 2014-07-23
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

منير لــطرش