كرة القدم : نهضة بركان تعقد جمعها العام في جو غير مسبوق

آخر تحديث : الأحد 3 أغسطس 2014 - 1:01 مساءً

شهد زوال هذا اليوم على الساعة الخامسة بقاعة الندوات التابع لمركز الاعمال الاجتماعية ،الجمع العام السنوي لفريق النهضة البركانية، حيث حضره عدد كبير من عشاق النادي. استهل الجمع العام بكلمة رئيس الفريق السيد فوزي لقجع، تناول من خلالها كلمة شكر لكل من دعم الفريق من قريب أو بعيد جمهورا كان أو محبا حتى وصل الفريق إلى هذا المستوى ، كما أشاد بدعم السلطات المحلية (مجلس الجهة المجلس البلدي و الإقليمي) كما أشاد كذلك بمجهودات عامل الإقليم . ولم يفوت فوزي الفرصة لينوه بالنتائج السارة التي حققها فريق كرة اليد الحاصل على كأس العرش هذا الموسم. الجمع العام شهد عديد الإختلافات، لكن كانت تسير في منحى واحد و هو أن إدارة الفريق تشهد استقرار ملموس.

تم تلاوة التقرير الأدبي الذي تضمن الحصيلة الفنية للفريق والنتائج التي حصلت عليها جميع فئات الفريق، الذي تمت المصادقة عليه بالإجماع. التقرير المالي، كان إيجابيا على خلاف التوقعات ،بحيث مداخيل النادي خلال هذا الموسم تجاوزت المصاريف التي أنفقت طيلة هذه السنة،إستطاع من خلالها أعضاء المكتب المسير رد مبلغ مهم من الديون كانت عالقة في ذمة الفريق خلال الموسم الفارط .

بعد ذلك فتح المجال لتدخلات الحاضرين الذين رغم انتقاداتهم للمكتب المسير طالبوا الرئيس بالاستمرار في قيادة السفينة شريطة إبعاد بعض الوجوه وتطعيم الفريق بوجوه شابة.

فكان الجواب هو الأخر شفاف، حيث وضح أنه ارتكب أخطاء و وعد الجميع في السنوات المقبلة ،بضمان الإستقرار المالي للفريق ،بعيدا عن التسيير الهاوي الذي يعتمد على الأشخاص،وتطوير الفلسفة الإسثثمارية من الجانب الرياضي ،ووضع الأليات التقنية الحقيقية ، ودمج المقاولات الصغرى لضمان سيرورة الفريق.

وفي الأخير طلب من كافة الفعاليات الكروية بمدينة بركان ،الإنخراط فعليا وتجسيد الأفكارعلى أرض صيانة الواقع.

2014-08-03
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

محمد تلاغي