الحقيقة الكاملة على خبر وفاة “إنصاف وياسين” الفائزين في برنامج لالة العروسة

آخر تحديث : الجمعة 8 أغسطس 2014 - 4:18 مساءً

كذبت جريدة الأحداث المغربية، في عدد اليوم الخميس، ما تداولته بعض المواقع الالكترونية بخصوص خبر وفاة إنصاف وياسين الثنائي الفائز في برنامج لالة العروسة في نسخته الأخيرة.

وتأكد أن الزوجان الفائزان حيان يرزقان ويوجدان بمسقط رأسيهما عروسة البوغاز طنجة التي حلا بها بعد قضائهما شهر العسل بدبي الإماراتية.

وتجد الإشارة إلى أن الحلقة الأخيرة من برنامج تلفزيون الواقع لالة العروسة، على القناة الأولى، التي بث خلالها العرس الأسطوري للفائزين بالدورة السابعة، من تحقيق نسبة تاريخية بلغت 64 في المائة من نسب المشاهدة.

وتعد هذه النسبة الغير مسبوقة حدثا مميزا في تاريخ التلفزيون المغربي خصوصا أن معدل المشاهدة في جميع قنوات القطب العمومي هو 40 في المائة، الأمر الذي يعتبر إنجازا كبيرا حققته القناة الأولى وبيبلوك برود الشركة المنتجة للبرنامج.

بذلك يواصل برنامج لالة العروسة، تقدمه سنة بعد أخرى، إذ يحطم الأرقام القياسية لنسب المشاهدة، حيث شدت هذه الدورة متابعيها الأوفياء بمختلف الفقرات الفنية المقدمة سواء المغربية أو الشرقية، إضافة إلى التكامل الواضح بين مقدمي البرنامج: فاطمة خير في السهرات الأسبوعية، وعبد الصمد مفتاح الخير في اليوميات والمسابقات خارج البلاطو، دون إغفال الإبداع والتفرد الذي أضيف على الديكور والإضاءة، زيادة على التميز والتشويق الذي طبع المسابقات هذه السنة.

ويعد هذا النجاح الباهر ثمرة مجهود ومهنية القائمين على البرنامج في شركة بيبلوك برود والشركة الوطنية للإذاعة والتلفزة المغربية مجتمعين، لإنتاج برنامج في مستوى تطلعات المشاهد المغربي.

في هذا الإطار، يصرح عثمان بن عبد الجليل، مدير بيبليك برود، أن لالة العروسة منذ انطلاقته، برنامج مغربي ترفيهيي موجه للعائلة، استطاع تقوية حضوره في المشهد الإعلامي المغربي بفضل تفرده وحفاظه على قيم المجتمع المغربي الأصيلة، الشيء الذي يفسر تعلق الجمهور به وحصوله على النسب القياسية للمشاهدة.

2014-08-08
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

منير لــطرش