كرة القدم : عبنهضة بركان تسليط الضوء على آخر الاستعدادات قبل أول مبارياتها ا

آخر تحديث : الأحد 24 أغسطس 2014 - 3:00 مساءً

عقد الإطار الوطني “عبد الرحيم طاليب” مدرب نهضة بركان، مساء هذا اليوم 22 غشت 2014 و بضبط على الساعة السابعة، ندوة صحفية لتسليط الضوء على آخر الاستعدادات التي يعرفها فريق نهضة بركان، قبل مباراة الرسمية التي ستجمعه بفريق الدفاع الحسني الجديدي.

مناسبة مد فيها كل من السادة “محمد قاسمي” الكاتب العام لنهضة بركان والإطار الوطني “عبد الرحيم طاليب” مستجدات الفريق البرتقالي العائد من الغربة إلى أحضان جمهوره، كما حضر الندوة كل من السيد “الحسين كتابي” المسؤول الإعلامي للفريق وكذا السيد “محمد لمباركي” المدير المتصرف بالملعب البلدي لبركان.

حيث عرفت الندوة طرح عديد الأسئلة رد عليها كل من الكاتب العام و مدرب الفريق و التي كانت تصب في نواحي مختلفة، منها مستوى جاهزية الفريق لخوض أول مقابلات الدورة الأولى من البطولة الإحترافية، وفي در على تسأولات الصحفيين على مستقبل الفريق بين الكبار، رد الإطار الوطني وبقوة على أن الفريق سيلعب من أجل الأدوار الطلائعية والمتمثلة في اللعب على المراكز الستة الأمامية في البطولة، كما نفى كل ما يروج له من إشاعات عن دخول نهضة بركان في مفاوضات مع “نادر لمياغري” الحارس السابق للمنتخب الوطني، معبرا على إرتياحه على مستوى أداء “حسن لمرابط” باعتبره أحد أبرز الحراس في البطولة الوطنية، كما نوه بالحارس الشاب “عزام” و الذي اعتبره مستقبل نهضة بركان.

وللإشارة فريق نهضة بركان سيجري أولى مبارياته غدا أمام الدفاع الحسني الجديدي على الساعة السابعة مساء بملعب البلدي.

2014-08-24
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

منير لــطرش