المغربي “منير الحدادي” لاعب برشلونة يتسبب في إقالة مسؤولين كبار في ريال مدريد

آخر تحديث : الثلاثاء 2 سبتمبر 2014 - 10:43 صباحًا

أحدث تألق لاعب نادي برشلونة منير الحدادي في الدوري الاسباني، بجانب النجم العالمي ليونيل ميسي، زوبعة من الغضب والاستياء لدى مسؤولي ومحبي فريق ريال مدريد الاسباني. فما هي أسباب هذا الغضب ؟

منير الحدادي اسم عربي بدأ يلمع في سماء اسبانيا منير الحدادي اسم بدأ يلمع في عالم كرة القدم الاسبانية مع بداية هذا الموسم، خاصة بعد تألقه في المباراة الافتتاحية لنادي برشلونة الأسبوع الماضي بجانب النجم العالمي ليونيل ميسي، ضد فريق “التشي” الذي انهزم بثلاثية نظيفة أمام مضيفه.

سجل منير الحدادي خلال هذه المباراة هدفه الأول مع برشلونة في “الكامب نو”، من كرة طويلة لعبها الكرواتي إيفان راكيتيتش عالية خلف المدافعين فخطفها بيسراه وضعها بلمسة جميلة في المرمى في الدقيقة 46 من المباراة التي أظهر فيها مهارته وسرعته وقدرته على اللعب في جميع مراكز الهجوم، وأبهر المتابعين في للشأن الرياضي.

غضب الريال من تألق الحدادي مع برشلونة غير أن هذا التألق لم يعجب أبدا فريق ريال مدريد وأثأر أزمة داخلية في النادي حيث قامت إدارة الريال بإقالة بعض المسؤولين البارزين في أكاديمية النادي التي تهتم باكتشاف المواهب في الفريق الثاني لريال مدريد أو في فريق الناشئين. وكشفت إذاعة ” اوندا سيرو” الاسبانية أن النادي قد قام بإقالة باكو دي غرسيا، أحد أهم مساعدي مدير الأكاديمية التي تعرف باسم “لا فبريكا”. كما تمت إقالة رئيس الكاشفين خوليو ماركو والمدرب اركازيا موتا.

وتلوم إدارة ريال مدريد على هؤلاء المسؤولين عدم قدرتهم على اكتشاف موهبة اللاعب الشاب منير الحدادي وانضمامه إلى الغريم برشلونة رغم أنه ولد وترعرع في ضواحي العاصمة مدريد.

من هو منير الحدادي ؟

ولد منير الحدادي في 1 من سبتمبر 1995 في بلدة سان لورينزو دوالإيسكوريل، في ضواحي العاصمة مدريد، من أب مغربي وأم إسبانية. وبدأ مسيرته الكروية مع نادي “غالاباغار”.

في عام 2010 انضم إلى نادي أتلتيكو مدريد مع فريق الناشئين الذي أعاره في نفس العام لنادي “ماخاداهوندا” أين برزبشكل لافت بتسجيله في موسم 2010-2011، 32 هدفاً في 29 مباراة، ما جعله يجلب انتباه نادي برشلونة الذي ضمه لمدرسته “لاماسيا” في صيف 2011 ، وهو الآن يعلب مع الفريق الأول لبرشلونة، ويلمع بجانب النجم العالمي ليونيل ميسي وهذا أثار غضب المسؤولين في نادي ريال مدريد العدو اللدود لبرشلونة.

يتابع.

2014-09-02 2014-09-02
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

أمين حباني