هذا ما خاصة به الدكتورة “إيمان غانمي” شبكة الحدث 24 ” بشأن ما نشر عن جائزة أفضل طبيبة عربية التي حصلت عليها مؤخرا شقيقتها الدكتورة رجاء غانمي

آخر تحديث : الإثنين 15 سبتمبر 2014 - 10:50 مساءً

على إثر ما نشر سابقا في مواقع إلكترونية، ولتبيان الحقيقة ووضع النقط على الحروف. وفي إتصال هاتفي خصة به الدكتورة إيمان غانمي شقية الدكتورة رجاء غانمي، نائبة رئيسة منظمة فضاء المواطنة والتضامن، والقيادية في منظمة فضاءات الإبداع والتنمية، يفيد بأن جائزة “أفضل طبيبة عربية في العالم”، التي حصلت عليها أخير، ليست ذات قيمة علمية. حيث “إعتبرت ما نشر على المواقع الإلكترونية مجرد افتراءات وادعاءات مغرضة”.

وورد كذلك في بلاغ، باسم رجاء غانمي موقع من طرف رئيسة منظمة فضاء المواطنة والتضامن، توصلت “شبكة الحدث 24” بنسخة منه، أنه “تشكلت لجنة مختصة في الشؤون القانونية والتواصلية تضم المنظمتين لتجميع البيانات والمعطيات المتصلة بهذه الواقعة المشينة، وهي تباشر الاستشارات الضرورية مع المختصين حول الموضوع قصد اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة في القضية، كما أنها ربطت الاتصال بمجموعة من المنظمات النسائية لتباحث الأمر”.

وأكدت إيمان غانمي أن “كل هذه الادعاءات والاتهامات الصادرة هي محض افتراء وتلفيق، وسيترك الأمر للقضاء ليقول كلمته”.

وسبق أن كشف كل من موقع “ميديا 24″، و موقع “360 ” على أن جائزة “أفضل طبيبة عربية في العالم”، التي حصلت عليها الدكتورة رجاء غانمي، لا قيمة علمية لها. وأضاف أن الجائزة تسلم بعد حفل عشاء (گالا) تشرف عليها شركة مختصصة في تنظيم الحفلات.

(*) نسخة من البيان

2014-09-15 2014-09-15
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

الحدث 24