لهذا السبب فاجأ شاب مغربي الممثل العالمي “طوم كروز” ولهذا السبب تم إعتقاله من طرف الشرطة

آخر تحديث : الأربعاء 1 أكتوبر 2014 - 2:30 مساءً

تفاجأ الممثل العالمي طوم كروز بشاب مغربي يعانقه و يهديه كتاب “القرآن الكريم” و ذلك في اليوم الأخير، من انتهاء تصوير مشاهد فيلمه “مهمة مستحيلة 5″ ، على مستوى “درب اليهودي” بالدارالبيضاء.

وأهدى الشاب المغربي الممثل الشهير نسخة من القرأن الكريم، مذكّرا النجم العالميءفي رسالة وضعها بداخله باللغة الإنجليزية، أن “القرآن كتاب الله وله أكثر من ألف وأربعمائة سنة، وأن قراءته سوف تمنح لك إجابات على كل الأسئلة العلمية التي تشغل بالك، كما أن قراءته ستمنحك قوة روحية وإيمانا عميقا”.

ووفق مصادر محلية عاينت الواقعة، فإن عناصر الشرطة السياحية، التي كانت قريبة من لحظة تسليم الشاب نسخة من القرآن للنجم العالمي، أوقفت الشاب، وتمت إحالته على مقر ولاية الأمن بالدارالبيضاء، حيث استمر التحقيق معه ما يفوق عن 5 ساعات، ليتم إطلاق سراحه.

وقد انصبت أسئلة المحققين حول دواعي تسليم طوم كروز نسخة من القرآن، وعن فحوى الرسالة التي كانت تظهر ورقتها من جانب المصحف، وعن إمكانية انتماء الشاب إلى تنظيم سياسي أو جماعة دينية معينة. و تم الإفراج عن الشاب بعد تأكد المحققين من حسن نيته وأن لا انتماء سياسي أو ديني له.

2014-10-01 2014-10-01
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

الحدث 24