بركان : التكتل الجمعوي لمناهضة الغلاء، يعلن عن الخروج في مسيرة وهذا هو التاريخ

آخر تحديث : الأربعاء 12 نوفمبر 2014 - 10:21 صباحًا

في خطوة تصعيديه قرر التكتل الجمعوي لمناهضة الغلاء بمدينة بركان الخروج في مسيرات شعبية، لدفاع عن حقوق الساكنة البركانية وخاصة المكتوية بلهيب الارتفاع الصاروخي والمهول في فواتير استهلاك الماء والكهرباء، معلنين تنفيذ الخرجة النضالية، يومه الجمعة 14 من هذا الشهر، صوب مقر عمالة إقليم بركان للتنديد بالغلاء. وبهذا رفع التكتل الجمعوي دعوات المشاركة لجميع البركانيين عبر إعلانات ومنشورات تم توزيعها بالأحياء المتضررة.

وهذا الأخير صدر عن الجمعيات المذكورة أسفله:

الجمعية السكنية لورطاس الكبرى، الجمعية سيدي علي بن يخلف، جمعية الزلاقة للتنمية والتضامن، جمعية ملوية لحي جابر، جمعية المكتب، جمعية الحرشة، جمعية الزلاقة للبيئة والتضامن.

2014-11-12
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

التعليقات3 تعليقات

  • فاعلة جمعوية

    باسم عضوات منظمة فتيات الانبعات فرع بركان نعلن عن تضامننا مع ساكنة المدينة عن الارتفاع الصاروخي في فواتير الماء والكهرباء

  • berkani

    اتمنى ان تكون هذه الفئة التي تناضل مناضلة شريفة ولا تكون كالواقي الذي يلقى في المزبلة بعد إستعماله!!! إلى مافهمتوش نفهمكم متكونوش تخدمو بالتيليكومد يڭيديوكم من البعيد احزاب معينة غادي يساليو بيكم حذاري!!!

  • mohammed

    wallahila al arlabiya dial had aljam3iyat machbouha wallakin kayan wahad 2 jam3iyat kaynadlo bassah hatta homa mchaw falghalat 3alakoli hal allah ywafa9 li3andhom niya hasana
    ohadok dial almaslaha rahom mafrochin hhh

منير لــطرش